تامر حسني يحيي حفلا بالرياض اخر الشهر

تامر حسني يحيي حفلا بالرياض اخر الشهر

 

قرر المطرب المصري تامر حسني إحياء حفل جديد له في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، في يوم 31 من شهر مارس الحالي، وهو الحفل الثاني لنجم الجيل تامر حسني بعد الحفل الذي من المقرر أن يقيمه النجم في المملكة السعودية بمدينة جدة، بدعم من هيئة الترفيه السعودية، في يوم 30 من شهر مارس الجاري، والذي نفذت جميع التذاكر الخاصة به بعد ساعات من طرحها، ونظرًا لهذا الإقبال الكبير الذي لم تشهده السعودية من قبل، كشفت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن إقامة حفل أخر للنجم المصري، ومن المفترض أن يقام الحفل الغنائي في مركز الملك فهد الثقافي، وسوف تكون تذاكر الحفل الساهر متاحة للحجز خلال كافة فروع “فيرجن ميجا ستورز”، بدايًة من اليوم، ومن المتوقع نفاذ تذاكر الحفل مرة أخرى كما حدث سابقًا، كما يتوقع أن يتمتع الحفل بحضور جماهيري كبير، خاصًة وأن النجم المصري لديه الكثير من المعجبين من الشعب السعودي.

 

تامر حسني يقيم حفله الثاني بالسعودية والحضور لجميع الفئات

  •   دعت هيئة الترفيه السعودية “الروزمانة” النجم تامر حسنى لإحياء حفل جديد، بأسلوب طريف عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”.
  •   وجهت هيئة الترفيه السعودية “الروزمانة” تغريدة للنجم المصري، وجاء فيها، “يا تامر عاوزين منك حاجة @tamerhosny”.
  •   رد تامر على تغريدة هيئة الترفيه السعودية “الروزمانة” قائلًا “من عينيا”.
  •   قامت هيئة الترفيه السعودية بالرد على نجم الجيل طالبين منه إحياء حفل جديد، حيث جاء الرد كالآتي “عندنا مسرح كبير وجو حلو وجمهور يحبك”.
  •   قام تامر بالرد على “الروزمانة” قائلًا “جمهوركم على راسي، وكل الحب والشرف أكون وسطكم وسط أهلي وأحبابي وأنا اللي بعشقكم وأعلم تماماً مدى حبكم وتقديركم لي، وكلي فخر”.
  •   كشفت هيئة الترفيه السعودية “الروزمانة” فور إتمام تلك المحادثة عن حفل تامر الثاني في المملكة السعودية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الرياض، في اليوم الموافق 31 مارس من عام 2018م.
  •   صرحت “الروزمانة” أن الحفل الغنائي سيكون مختلط، ومتاح لجميع فئات المجتمع السعودي، سواء النساء أو الرجال، ولكن سوف يتم الفصل بينهم، كلًا منهم في جهة مخصصة.
  •   اتقفت هيئة الترفيه السعودية في بادئ الأمر أن يقوم النجم المصري بإحياء حفل غنائي واحد فقط، ونظرًا للإقبال الكبير على شراء التذاكر، التي نفذت بعد طرحها بساعات قليلة، اتخذ النجم قرار بإقامة حفل غنائي آخر، إرضاءًا لجمهوره بالسعودية.
  •   يذكر أن تامر عبر عن سعادته العارمة بنفاذ تذاكر الحفل الغنائي الأول له في السعودية، والذي من المقرر إقامته في جدة في اليوم الموافق 30 مارس الجاري لعام 2018م.
  •       علق تامر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، “نفاد جميع تذاكر أول حفل لي في المملكة العربية السعودية بعد طرحها بساعتين وقبل ميعاد الحفل بـ ٢٨ يوم، ده شرف كبير جداً جداً جداً ليا و من كل قلبي شكراً للشعب السعودي الكريم”.
  •   الجدير بالذكر أن تامر يستكمل حاليًا تصوير أحدث أفلامه الجديدة “البدلة”، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، مثل أمينة خليل، وأكرم حسني، ومن إخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرض الفيلم خلال إجازة موسم عيد الفطر المقبل لعام 2018م.

 

 

https://www.instagram.com/p/BghRfJwAsxL/?taken-by=tamerhosny

https://www.instagram.com/p/Bf1I8J_BJC-/?taken-by=tamerhosny

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار النجوم الرياض السعودية تامر حسني جدة حفلات السعودية حفلات النجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة