اخبار عن فكرة مقلب رامز جلال في رمضان 2018

اخبار عن فكرة مقلب رامز جلال في رمضان 2018

 

تناقلت بعض الأخبار عن برنامج مقلب رامز جلال الجديد الذي ينتظره الجمهور كل عام في نفس الموعد، حيث نشرت عدد من الصحف الفنية بعض الأخبار عن برنامج مقلب رامز جلال والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018م، ومن المفترض أن يظهر رامز في برنامجه الجديد بشكل مختلف، وفكرة مختلفة عما قدمه في برامج المقالب في المواسم الأخرى، ووفقًا لما تم تداوله حديثًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، سيكون عنوان برنامج رامز الجديد “رامز تحت الثلج”، ويستضيف فيه مجموعة من الفنانين ولاعبي كرة القدم، وسيتم تصوير المقلب في الأجواء الثلجية، بالعاصمة الروسية “موسكو”، ضمن فعاليات كأس العالم، وسيتم إقناع الضحية بالسفر إلى روسيا للظهور في برنامج رياضي، بمناسبة مشاركة مصر في المونديال، وقد تم الكشف مؤخرًا عن ضحية رامز الأولى، ياترى من أختار رامز للمقلب الجديد؟!.

 

عمرو اديب

 

عمرو أديب يكشف أنه أول ضحايا مقلب رامز جلال رمضان 2018

  •   كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن التفاصيل الخاصة بظهوره في برنامج رامز جلال ومقلبه الجديد، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2018م، حيث صارح عمرو جمهوره في برنامجه الشهير “كل يوم”، الذي يقدمه و يذاع على إحدى القنوات الفضائية.
  •   صرح عمرو أديب لأول مرة أنه من طالب رامز بالظهور معه في برنامجه الجديد هذا العام.
  •   ذكر عمرو أنه جلس مع رامز أثناء مقابلة سريعة جمعت بينهم، وأعرب الإعلامي من خلال مقابلته مع رامز بحزنه الشديد، بسبب عدم ظهوره مع رامز ولو لمرة واحدة فقط في مقالبه، بالرغم من أنه يجيد التمثيل، ويعرف كيف يرسم ملامح الخوف على وجهه!.
  •   استكمل عمرو حواره قائلًا أنه اتفق مع رامز جلال على إجراء المقلب، لكنه اشترط أن يتم منحه مائة ألف دولار، كأجر مقابل ظهوره بالحلقة.
  •   وعد عمرو أديب جمهوره بأنه إذا قام بالظهور في إحدى حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد، سوف يتبرع بالمبلغ بأكمله إلى مستشفى الريش، سواء زاد أو أقل عن ذلك.
  •   أوضح عمرو أن رامز تحمس لفكرة ظهوره معه في البرنامج، وسأله عن ردة فعله، وإذا كان سيضربه، ليؤكد عمرو أنه لن يضرب رامز، بل سيكتفي بتمثيل دور الخائف، والدعاء عليه، حيث قال “هقول الله يسامحك يا رامز”.
  •   أعلن عمرو أديب في رسالة موجهة إلى الجمهور أنه في حال ظهوره مع رامز في برنامجه هذا العام، وهذا أمر وارد جدًا، سيقوم بالتمثيل أنه مندهش، وخائف، ومصدوم، وكأنه لا يعلم بوجوده في مقلب!.
  •   اختتم الإعلامي عمرو أديب كلامه قائلًا أنه كان يتعجب دائمًا عن سبب عدم إستضافة رامز له في مقالبه السابقة، بالرغم من أنه يتقن التمثيل، وهو ما دفعه لطلب ذلك مباشرًة من النجم رامز جلال، وبالتالي صارح جمهوره، حيث أنه كان من أكثر المهاجمين للبرنامج، ويبرر دائمًا أن المقلب مفبرك بعد عرض الحلقات.

 

مقلب رامز جلال

 

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار النجوم برامج المقالب رامز جلال رمضان 2018 عمرو اديب مقلب رامز جلال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة