نصائح بعد حقن الفيلر للشفايف

نصائح بعد حقن الفيلر للشفايف

 

تعتبر عملية حقن الفيلر في الشفاه من العمليات الحديثة التي باتت تخضع لها الكثير من السيدات حول العالم، ونرى العديد من النجمات العربيات والعالميات اللواتي يخضعن لعملية حقن الفيلر في منطقة الشفايف، فإذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة على غرار النجمات والمشاهير، يمكنك فقط إجراء عملية الحقن باستخدام الفيلر، لتكبير شفاهك والتمتع بإطلالة جذابة، وسف تحصلين على تلك الإطلالة فقط بعد بضع دقائق، ويمكن استخدام دهون نفس الشخص الذي يرغب في الحقن، حتى يستمر المفعول لمدة طويلة، أو يتم الحقن ببعض المواد الأخرى، وتزول نتائج الحقن بعد حوالي من أربعة إلى ستة أشهر، ومن أجل أن تتمتعي بشفاه أكثر سمكًا وبارزة، سوف نقدم لك بعض التعليمات التي يجب إتباعها بعد الخضوع لعملية الحقن بالفيلر.

 

تعليمات قبل الخضوع للحقن

 

تعرفي على بعض التعليمات التي يجب إتباعها بعد حقن الفيلر

  1. استغني عن وضع أحمر الشفاه حتى يمر يوم كامل كحد أدنى، وتختفي أي آثار جانبية.
  2. قومي بوضع قطعة ثلج على شفاهك بعد عملية الحقن، من أجل تهدئة الشفاه خاصًة بعد الجلسة.
  3. ابتعدي عن تناول المشروبات الساخنة، عقب جلسة الحقن بمرور يوم كامل.
  4. تجنبي التعرض لأشعة الشمس بعد إجراء عملية الحقن، حتى لا تتسبب في ترك البقع الداكنة والالتهابات، واحرصي على استخدام واقي الشمس لعدة أيام عقب الجلسة.
  5. حاولي ألا تقومي بالضغط على شفاهك بعد إجراء الحقن، حتى لا تحدث بعض التكتلات أو التورم في الشفاه.
  6. يحذر تناول أي مسكن أو اسبرين قبل أو بعد إجراء الحقن، حتى لا يسبب ظهور كدمات زرقاء، أو سيولة بالدم.
  7. لا تقومي بازالة الشعر حول منطقة الشفايف، سواء بواسطة الليزر، أو الوسائل الأخرى، من قبل الحقن وبعد الحقن بـ ثلاثة أيام كحد أدنى، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث إلتهابات، أو تورم، أو بقع داكنة.
  8. ابتعدي عن تنظيف بشرتك أو تقشير شفاهك بعد جلسة الحقن من خلال أي وسيلة من الوسائل، سواء بالبخار، أو السكراب، أو التقشير الكيميائي، أو السنفرة، أو الكريمات، ولا تضعي مساحيق التجميل لمدة سبع أيام على الأقل.
  9. امتنعي عن التدخين أو شرب الكحول قبل أو بعد الحقن، لأن الكحول والنيكوتين من المواد التي تسبب ظهور التجاعيد، بالإضافة إلى جفاف البشرة، فضلًا عن تأثير تلك المواد في إزالة نتائج الحقن خلال فترة وجيزة، كما أن التدخين ذو تأثير ضار، فهو يؤدي إلى تجعد الشفايف، وظهور التكتلات في بعض المناطق بالشفاه.
  10. راقبي شفاهك عن كثب، وعند ظهور أي آثار جانبية غير طبيعية، مثل التورم الزائد، أو الإحمرار الشديد، أو الشعور بـ ألم مستمر، أو شحوب وتغير لون البشرة، ينبغي إستشارة الطبيب على الفور.

 

عملية تكبير الشفاه

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة