طريقة عمل الزنجبيل والليمون للتنحيف

طريقة عمل الزنجبيل والليمون للتنحيف

الكثير منا يعرف فوائد الزنجبيل والليمون، ولكن هل تعرفون فوائد الزنجبيل والليمون للتنحيف؟ ، في هذه المقالة نطرح عليكم الفوائد الصحية للزنجبيل والليمون وطريقة إعداد الزنجبيل والليمون للتنحيف كيف تستخدمون هذه الوصفات الطبيعية للحصول على وزن أقل.

الزنجبيل والليمون

الزنجبيل والليمون

يتميز الزنجبيل بالعديد من الفوائد الصحية ويساعد في تقليل الوزن الزائد، كما يساعد في التخلص من الدهون فهو يعمل على حرقها في الجسم، ويساعد ايضا في علاج الكثير من أمراض الجهاز الهضمي مثل تخليص المعدة من بقايا الطعام التي تعلق بجدار المعدة وتتسبب في ظهور الالتهابات بها.

الليمون فاكهة حمضية مميزة تزيد من انتعاش الجسم عند تناولها كمشروب ممتع له العديد من الفوائد بفضل مكوناته ومضادات الاكسدة الموجودة به، ويستخدم الليمون في العديد من الانظمة الغذائية لمن يرغبون بفقدان بعض الوزن.

والجمع بين الفوائد الصحية لكلا من الزنجبيل والليمون في مشروب هي فكرة جيدة بالتأكيد وذلك للاستفادة من قدرة الزنجبيل على تسريع عملية الأيض بالجسم، والليمون يساعدنا في شرب المزيد من الماء مما يساعد بشكل جيد في إنقاص الوزن.

طريقة استخدام الزنجبيل والليمون للتنحيف

شرب الماء الساخن بالليمون والزنجبيل مرة واحدة يوميا في الصباح كافية للحد من الشهية وتنظيف الكبد، ويمكن تكراره خلال اليوم، ولكن يراعى أن يتم شرب حوالي 8 أكواب على الأقل من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم.

المكونات

  • ليمون مجفف: 1/2  ملعقة صغيرة.
  • الزنجبيل: 1/2 ملعقة صغيرة.
  • قرفة: 1/2 ملعقة صغيرة “اختياري”.
  • عسل نحل: 1 ملعقة صغيرة “يمكن استبداله بسكر دايت للتحلية”.

طريقة التحضير

  1. في وعاء مناسب نغلي كوب من الماء.
  2. نضع المكونات الجافة في كوب التقديم.
  3. بعد غليان الماء نصبه على الكوب، ثم نقلبه جيدا.
  4. يمكن تحلية المشروب أو لا حسب الرغبة، وهكذا يصبح المشروب جاهز.
كلمات مفتاحية :

الرجيم الزنجبيل الليمون انقاص الوزن مشروبات للتنحيف نظام صحي نظام غذائي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة