ساعات جلد نسائية من معرض SIHH في 2018

ساعات جلد نسائية تعتبر افضل اختيار فيساعات النساء، وذلك لأن ساعات جلد نسائية تتميز بالعملية و الأناقة في ان واحد، لذلك تعتبر اختيار مميز و لتتناسب مع العديد من الصيحات المختلفة.

 

ساعات جلد نسائية 2018

يعتبر الصالون الدولي للساعات من اهم محافل الساعات العالمية، يأتي إليه كل المهتمين بالساعات وكل العاملين في هذا المجال، وقد لقي هذا العام حضور كبير لشخصيات مهمة جدا سواء ان كانوا من محبين الساعات او مصممو ساعات.

تتهافت الناس علي حضور معرض جينيف في كل عام منذ ان بدء لأول مرة، وذلك لرؤية التصميمات الجديدة من الساعات و اشتراء القطع التي لا تكرر كثير، فهناك بعد عشاق الساعات حول العالم الذين ينتظرون هذا المحفل كل عام، لعمل تسوق سنوي لساعات اليد سواء الساعات النسائية او الساعات الرجالية الفريدة من نوعها.

تميز المعرض لهذا العام بتقديم تشكيلة فريدة وانيقة من الساعات النسائية والرجالية الخاصة بعام 2018، وقد ابعدت دور تصميم الساعات في التصميمات البراقة الخاطفة للأنظار، وتلك التشكيلات الخاصة بالساعات لم تقتصر فقط علي اختلاف التصاميم، بل ايضا الخامات والألوان، وقد تربتعت علي عرش الساعات النسائية الساعاتت المرصعة بالاحجار الكريمة، كما قدمت دار Piaget العالمية للساعات، اما عن ساعة سانتوس -Santos من ماركه كاراتييه المعروفة، كانت قد سلطت كارتييه علها الضوء بشكل كبير وسط مجموعة ساعاتها لهذا العام، ويرجع ذلك إلي ذوقها الفريد من نوعه، اختلافها عن باقي موديلات الساعات داخل المعرض و المجموعة.

لا شك ان الساعات تعطي الإطلالة الكاملة لليد، ولا شك ايضا انها تعطي انطباع عن من يرتديها عن مدي اناقته و التزامه، لذلك في محبذ جدا ارتدائها في الإطلالات الرسمية او حتي إطلالات العمل.

 

يمكنك أيضا قراءة