ساعات يد نسائية من صالون المجوهرات الراقية 2018 في الرياض

 

تشهد المملكة العربية السعودية حالة من الرواج في عالم الموضة والجمال والأزياء، وايضا عالم المجوهرات، حيث قدم صالون المجوهرات الراقية بالرياض مجموعة ساعات يد نسائية رائعة بما يتناسب مع موضة 2018م، وقد تميز المعرض بتشكيلة ساعات يد نسائية متنوعة، ما بين ما هو كلاسيكي وما هو متماشي مع العصر الحديث، وذلك بعد نجاح الصالون في دورته السابعة بمدينة جدة السعودية، كما تابعنا الأسبوع العربي للموضة لأول مرة بالرياض، فقد زخر صالون الساعات الراقية Salon des Grandes Complications بموديلات الساعات الفاخرة، والمقدمة حصريًا لنساء المملكة السعودية من كبرى بيوت المجوهرات العالمية، وقد تم افتتاح الصالون بدعم سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز آل سعود، في فندق الفيصلية بالرياض.

 

ساعات يد نسائية من الدور العالمية في صالون المجوهرات الراقية بالرياض 2018

انتقلت النسخة الثانية صالون المجوهرات الراقية Salon des Grandes Complications في دورته السابعة من مدينة جدة السعودية إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لمدة أربعة ايام متتالية.

قدم صالون المجوهرات الراقية Salon des Grandes Complications العديد من القطع الراقية للنساء، من أساور، وأقراط، وغيرها، كما قدم ساعات يد مميزة وأنيقة.

شاركت في الصالون مجموعة من الشركات العالمية والمحلية، والتي تألقت بتصاميم ساعات راقية، حيث أقبل العديد من نساء المملكة على الصالون الذي استمر من اليوم السادس عشر إلى اليوم التاسع عشر من شهر إبريل الجاري، في فندق الفيصلية بالرياض.

استقبل صالون المجوهرات الراقية الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود الذي قام بافتتاح الصالون في اليوم الأول بالرياض، حيث اتسم المعرض الخاص بالمجوهرات باقة فريدة من القطع العصرية، المهداة لجميع نساء المملكة السعودية من عشاق الساعات الفاخرة، والمجوهرات الفخمة، بالإضافة إلى إلتقاء العديد من الطبقات الإجتماعية الراقية.

أتاح الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود مساحة بالمعرض في فندق الفيصلية من أجل مصممات المجوهرات المبتدئات، حتى تتاح الفرصة أن تعرض كل واحدة أعمالها الخاصة، وذلك لدعم مواهب المرأة السعودية، حيث شاركت أثنى عشر مصممة في صالون المجوهرات بمدينة الرياض.

توفرت في المعرض عدد كبير من تصميمات الساعات المتنوعة، مثل موديلات الساعات الكلاسيكية، كما توفرت الساعات المودرن، وبرزت العديد من التصاميم المرصعة بالألماس، والأحجار الكريمة، كما ضم الصالون ساعات نادرة، وتحف فنية ثمينة.

شاركت عدد من العلامات الشهيرة والدور العالمية، التي قدمت ساعات نسائية مميزة، مثل Panerai، Breguet، Armand Nicolet Czapek، Roger Dubuis، Montblanc، Harry Winston.

من المقرر أن ينتقل صالون المجوهرات الراقية Salon des Grandes Complications إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة “أبو ظبي”، في دورته السابعة، وسوف ينعقد تزامنًا مع معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات، والذي سوف يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، من اليوم الخامس والعشرون إلى اليوم التاسع والعشرون من شهر أكتوبر المقبل 2018م.

 

 

يمكنك أيضا قراءة