رجيم التمر واللبن لخسارة الوزن في 24 ساعة

رجيم التمر واللبن لخسارة الوزن في 24 ساعة

التمر واللبن لخسارة الوزن بشكل صحي، يعد التمر واللبن من الأغذية الصحية ذات الفوائد العالية بدرجة كبيرة كما تتعدد أنواع وطرق الحميات المختلفة بهذا الوقت ومن هذه الأنواع رجيم التمر واللبن المنتشر الآن، ولأننا نهتم كثيرًا بصحتك ورشاقتك نقدم لك اليوم نوع في غاية الأهمية من انواع الرجيم وهو التمر مع اللبن لخسارة وزنك الزائد والحصول على جسم صحي و رشيق.

اتباع نظام غذائي جيد

رجيم التمر واللبن لجسم صحي ورشيق

تعددت فوائد التمر للجسم بشكل كبير فهو غني بالمعادن، الفيتامينات، والألياف ومن هذه الفوائد التي يساهم بها التمر أنه مصدر رائع للطاقة حيث انه يحتوي على السكريات من أهمها الجلوكوز والفركتوز، كما يعد التمر من الأطعمة المضادة لأي التهابات بسبب احتوائه على معدن المغنسيوم.
أما فوائد اللبن فهي كثيرة أيضًا ومنها أن اللبن غني بالكالسيوم المهم لبناء صحة العظام والاسنان ويساهن في التحكم بارتفاع ضغط الدم لأنه يحتوي على المغنيسيوم والبوتاسيوم.

رجيم التمر
وبشكل خاص يعتمد رجيم اللبن والتمر على الطرق التقليدية وهي تناول سبع حبات من التمر مع كوبًا من الحليب أو لبن أو زبادي مع كل وجبة رئيسية.
كما يمكنك تقسيم كمية التمر على خمس وجبات موزعة على اليوم فمثلًا :

  • وجبة الافطار : خمس حبات تمر.
  • وجبة خفيفة : ثلاث حبات تمر.
  • وجبة الغداء : خمس حبات تمر.
  • وجبة خفيفة : ثلاث حبات تمر.
  • وجبة العشاء : خمس حبات تمر.

ومن المهم أثناء اتباع هذا الرجيم تناول لترين أو ثلاث من الماء خلال فترة الرجيم، والاستمرار بهذه الطريقة لمدة من ثلاثة أيام إلى سبعة أيام متواصلة.
في أول اسبوع تناولي التمر واللبن فقط، ثم الاسبوع الثاني تناولي التمر واللبن مع ادخال وجبات خفيفة في وجبة الافطار فقط كل يوم، والاسبوع الثالث ادخلي وجبتي الافطار والغداء مع التمر واللبن وهكذا على أن تكون هذه الوجبات خفيفة.

كلمات مفتاحية :

التخلص من الوزن الزائد التمر للتخسيس رجيم طرق خسارة الوزن فوائد التمر فوائد اللبن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة