المرأة العصرية والراقية

حقيقة تخلي حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم

بالرغم من نجاح الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم سواء في الأعمال الدرامية أو الأعمال السينمائية، إلا أن الجمهور تفاجأ بأنه لن يكون هناك أعمال جديدة تجمع بين الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الوقت الحالي، وتعد تلك المرة الثانية التي يقرر فيها الرداد التخلي عن زوجته، بعد مشاركته في فيلم عقدة الخواجة مع النجمة هنا الزاهد التي شاركته البطولة النسائية في العمل.

كشف حسن الرداد عن أحدث مشروعاته السينمائية القادمة، وأكد أن الفيلم القادم ينتمي إلى أفلام الأكشن والإثارة، وسوف يكون دوره مختلف عما قدمه سابقًا، كما أوضح على عدم مشاركة إيمي سمير غانم في فيلمه المقبل.

تعاقد حسن بالفعل على أحدث أعماله السينمائية، ومن المقرر ان يبدأ التصوير في أقرب وقت، بعدما تنتهي شركة الإنتاج من التعاقد مع باقي فريق العمل وإختيار النجوم، أما إيمي فهي ليست مرشحة في بطولة هذا العمل.

لم يصرح الرداد بشأن مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2019، خاصًة وأنه سوف يشارك في فيلمه السينمائي الجديد، والذي سو يحتاج إلى العديد من التحضيرات والاستعدادات الجسدية من أجل تصوير عدد من مشاهد الأكشن.

يذكر أن حسن الرداد شارك مع زوجته إيمي في بطولة مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2018، كما شارك في آخر أفلامه “عقدة الخواجة” وكان من بطولة النجمة الشابة هنا الزاهد وإخراج بيتر ميمي، عرض بموسم إجازة منتصف العام الدراسي الماضي في عيد الفطر 2018.

يمكنك أيضا قراءة