تكريم أحلام بدرع مهرجان جرش

تكريم أحلام بدرع مهرجان جرش

تم تكريم أحلام في مهرجان جرش وسط حضور طاغي من جمهورها ومحبيها، حيث قام المهرجان بـ تكريم أحلام في مهرجان جرش عن مجمل أعمالها، خلال دورته الـ 33، وقد استقبل الجمهور المطربة الإماراتية أحلام الشامسي من مختلف الجنسيات العربية بتفاعل وحفاوة شديدة، بعد أن غابت عن المهرجان لمدة 17 عامًا.

بدأت الفنانة الإماراتية وصلتها الغنائية على المسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية في “جرش”، من خلال أغنية “هاشمي.. هاشمي” للمطرب الأردني عمر عبد اللات، وقد تفاعل معها الجمهور، الذي ظل يهتف لها، بعد أن انتظرها قبل موعد الحفل بساعات طويلة.

قامت أحلام بغناء مجموعة من أجمل أغانيها بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد، وكان أبرز تلك الأغاني أغنية “والله محتاجك أنا”، “من أكون”، “أغلى إنسان”، “فضها سيره”، “تدرى ليش”، “وش ذكرك”، “تغير الوقت”، “أحتاجك أنا”، “شايف نفسه”، “قول عني”، “أحبك موت”، “بغيظك”، “مثير”.. وغيرها.

قدمت أحلام بعض الأغاني بناءًا على رغبة جمهورها، كما اختتم الحفل بإهداء محمد أبو سماقة مدير عام المهرجان درع “جرش” للفنانة الإماراتية، تقديرًا لأعمال المطربة ومشوارها الفني الزاخر.

سافرت أحلام إلى الأردن بصحبة زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري وابنها فاهد، ومدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم، والعالمي جون وليم الذي أشرف على هندسة إضاءة الحفل.

التقت أحلام خلال وجودها في الأردن بوالدة الملكة رانيا، كما التقت ايضًا بصاحبة لقب “أحلى صوت” العراقية دموع تحسين، التي كانت مشاركة ضمن فريق أحلام، في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

نشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لأحد المواويل العراقية التراثية التي تغنيها دموع تحسين، وعلقت عليها قائلة “دموع في جرش، بنت العراق العظيم في الأردن العظيم”.

 

https://www.instagram.com/p/Bl0GcRMHeD4/?taken-by=ahlamalshamsi

 

https://www.instagram.com/p/Blx4B2dBj2J/?taken-by=ahlamalshamsi

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

أحلام الأردن برنامج ذا فويس تكريم فنانين دموع تحسين ذا فويس 4 مهرجان جرش

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة