سامو زين يطرح أغنيته الجديدة الاسطوانة المشروخة

سامو زين يطرح أغنيته الجديدة الاسطوانة المشروخة

قامت شركة مزيكا بطرح اغنية ساموزين الجديدة الاسطوانة المشروخة ، ولاقت اغنية سامو زين الجديدة الاسطوانة المشروخة مشاهدة عالية على قناة اليوتيوب وأعجب بها المتابعين للفنان سامو بشكل كبير حيث تداولوها على مواقع التواصل الاجتماعي فور اطلاقها والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، الحان مدين، وتوزيع طارق توكل.

الفنان سامو زين طرح المطرب ساموزين اغنية “الاسطوانة المشروخة” ضمن ألبومه الجديد “لو عمري يرجع”، وكان قد طرح قبلها اغنية “اول ما بتبسملي” من كلمات تامر حسين، ألحان شريف الغندور، توزيع موسيقى طارق توكل حيث لاقت نجاح كبير منذ طرحها عبر موقع اليوتيوب وحققت نسب مشاهدة عالية.

هذا ووجه ساموزين رسالة شكر لجمهوره بعد نجاح ألبومه الجديد “لو عمري يرجع”، وكتب ساموزين على ردود الافعال على الألبوم الجديد بحسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي :”خلتني أحس بأني لسه ببتدي مشواري الفني من جديد، اشكركم واشكر ثقتكم فيا، طول ما انتو في ضهري وسندي في الدنيا دي حقدم لكم أفضل ما عندي”.

ثم أضاف ساموزين:” أشكر كل الزملاء والأساتذة الشعراء والملحنين والموزعين ومهندسين الصوت الي كان ليهم دور كبير جدا في هذا العمل، أشكر زوجتي التي استحملت كتير توتري في الفترة الماضية، وكانت خير دافع لعملي أهدي هذا العمل لأبني حبيببي محمد فوجودك في حياتي غير حاجات كتير في حياتي”.
“شكرًا لكم عندي الكثير لأقدمه الأيام القادمة أتمنى من الله أن أفضل عن حسن ظنكم بإذن الله وأخيرا أقول لو عمري يرجع علشان أنا حاسس انو رجع من تاني .. وشكرا لكم جميعًا”.

من زاوية أخرى يستعد الفنان ساموزين بعد طرح ألبومه الجديد تصويرًا لفيلم “تحت المطر” الذي يعود به للسينما بعد غياب كبير منذ آخر أفلامه “90 دقيق” قدمه مع الفنانة غادة عبد الرازق، ومن المقرر أن يشاركه في بطولة “تحت المطر” الفنانة منة فضالي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين اغاني سامو زين الفنان السوري سامو زين ساموزين شركة مزيكا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة