إصابة بلقيس فتحي في قدمها اصابة بالغة

إصابة بلقيس فتحي في قدمها اصابة بالغة

إصابة بلقيس فتحي في قدمها اصابة بالغة

إصابة بلقيس فتحي في قدمها اليسرى إصابة شديدة تتسبب في تأخرها في الظهور في حفلها الأخير بمدينة دبي ضمن فعاليات “سوق التنين 2” وذلك في إطار الاحتفالات بعيد الاضحى المبارك.

حيث تعرضت النجمة الشابة بلقيس فتحي مؤخرًا إلى إصابة قدمها اليسرى، تسببت هذه الاصابة في عدم إستطاعتها المشي عليها جيدًا مع الشعور بالالم الشديد بسبب الاجهاد والتحميل عليها، حيث أصرت بلقيس على إحياء حفلها الأخير بدبي.

فكان من المقرر أن تقوم بإحياء حفل فني في إطار الاحتفالات بعيد الاضحى المبارك ضمن فعاليات “سوق التنين 2” بدبي، واصرت على عدم إلغاء الحفل رغم إصابتها.

إلا أن الحفل تعرض إلى بعض التأخير إلى حد ما حتى تظهر، ولكنها قامت بتقديم اعتذارها لجميع الحضور مؤكدًة لهم أن الأمر خارج عن إرادتها، لكن التزامها تجاه جمهورها هو السبب الأقوى لعدم إلغائها الحفل حتى تحتفل معهم.

وقامت بلقيس خلال الحفل بتوجيه تحية كبيرة لجميع الحضور أثناء الحفل وبعده وذلك بسبب التفاعل الكبير من جانبهم مع الأغنيات التي قدمتها، ووجهت تحية خاصة إلى الأمهات في جميع أنحاء الوطن العربي وبالاخص الحاضرات للحفل.

ثم قامت بعد الانتهاء من الحفل بإلتقاط العديد من الصور التذكارية معهم وشكرتهم قائلة: “شكراً لدعواتكم التي تسعدني وتكفيني، وشكراً على رقي حضوركم وتواجدكم معي في الحفلة”.

 

 

كلمات مفتاحية :

إصابة بلقيس فتحي بلقيس بلقيس أحمد بلقيس فتحي حفلات سوق التنين 2 دبي سوق التنين

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة