مسلسل عذراء تفاصيل الحلقة 14 كاملة

مسلسل عذراء هو من المسلسلات الخليجية التي تعرض ضمن المنافسة الدرامية الرمضانية علي القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن مسلسل عذراء سوف يعرض علي فضائية قناة ام بي سي دراما في شهر رمضان 1440هـ، وتدور احداث المسلسل حول قضية قتل تتهم بها شجون، ثم يتم القبض عليها، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي، حول مجموعه من السجينات تلاقت حكايتهن خلف اسوار السجن.

شجون الهاجري

مسلسل عذراء

احداث الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الخليجي عذراء، بأن يتصل إبراهيم علي فوزية حتي يطمئن عليها، ثم تخبره فوزية ان زوجته ضحي اولي بوقته هذا و رسائله، ثم تنهي المكالمة معه سريعًا.

ثم تتصل السجينة روضة بأختها حتي تطمئن علي امها، فأخبرتها ان امها لن تفيق من غيبوبتها، وهي الآن في حالة موت سريري، ثم تستذكر روضة بقية قصتها، حيث ان زوجها أخذ منه ابنتها وحرمها منها، ثم في المحكمة حكم القاضي بعودة البنت لأمها روضة، ومتي ما أراد والدها ان يراها يراها.

ثم يقرر زوج روضه ان يأخذ إبنته بالطيب أو بالغصب، و يدبر خطة فيفك جرس البيت، ثم يذهب إلي المركز و يشتكي علي روضة أنها لا تسمح له برؤية ابنته، الضابط يقرر الذهاب لها في البيت، وفي هذه الاثناء يتصل باحد الاشخاص ثم يطلب منه أن يفعل ما اتفقا عليه.

تدخل الشرطة وتفتش في بيت روضة ثم خرج الشخص الذي اتفق معه طليقها من شباك غرفة النوم، حتي يؤكد لهم انها غير جديرة بتربية أبنته، بشاير ذهبت لتخبر امها حليمة بموضوع حملها، لكن عذراء تمنعها من الكلام في اللحظة الاخيرة.

ثم تطلب حليمة من حارسة السجن ان تأخذها إلي العيادة فهي تشعر بالمرض، و ذهبت تسأل عن وضع ابنتها الصحي، حتي تخبرها الطبيبة انها لا تشكو من شئ، و إنما هي مجرد أعراض طبيعية للحمل.

بعدها تعود حليمة الام للسجن وتسأل ابنتها لماذا فعلت ذلك، ثم تطلب بشاير السماح منها، حتي تطقع حليمة مغشيًا عليها، بعدها تتفق عذراء مع أسماء وروضة لمساعدتها في خطة وضعتها، وهي بحاجة إلي ان تساعدها، و تحاول عراء تفكيك مروح السجن، فنزل شرار منها أدي إلي عمل حريق في الغرفة ثم تم اخذ عذراء إلي المستشفي.

تأتي بعدها جدة عذراء ووالدها علي عذارء للمستشفي للإطمئنان عليها، وتطلب من والدها الهاتف، ثم تخبرهم جدة عذراء ان عذراء فيها شئ غريب، حتي عندما اخذت تلفون والدها، وهي تفكر في شئ.

عن الفنانة شجون الهاجري

شجون الهاجري هي ممثلة ومذيعة كويتية، بدأت العمل الفني بعمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات، وهذا من خلال برنامج “مسابقات رمضان، الصواية ام عوينة”، ومع “ماما انيسه” في تقديم البرامج، كما أنها قد شاركت في التقديم في برنامج “تلفزيون الاطفال”.

بدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين، في مسلسلات خطوات علي الجليد، الحب ياتي متأخرًا، الاختيار، بينما كانت بدايتها الفعلية في عام 2002، في مسلسل ثمن عمري.

تبنتها دور رعاية الايتام في الكويت، إلي ان تبنتها اسرة كويتية هما السيد مطر الهاجري، والسيدة حياة، وعاشت معهم حتي عمر الثالثة عشرة من عمرها ثم انتقلت إلي دور رعاية الايتام.

وفي اثناء عرض مسرحية زين إلي عالم جميل اعلنت عن خطوبتها إلي مدير اعمالها المنتج الفني احمد البريكي، ثم في ابريل 2013 قررت فشخ خطوبتها منه، لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي، لكنها انفصلت عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014.

يمكنك أيضا قراءة