سما المصري تعلن موعد ارتدائها الحجاب واعتزالها

سما المصري تعلن موعد ارتدائها الحجاب واعتزالها

يأتي خبر اعتزال سما المصري تحت اعلانها التوبة عن الفن ونشر أية صور أو فيديوهات مثيرة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فكان اعتزال سما المصري قرارًا نابعًا من ما رأته وهي في مرضها وقالت أنها ستعلن الأمر وتوضح لجمهورها ومحبيها ما حدث معها وماذا تنوي عن أن تفعل خلال الأيام القادمة.

الفنانة سما المصري

اعتزال سما المصري الفن 

بالايام الماضية انتقلت الفنانة سما المصري إلى المستشفى عقب اصابتها بمرض جرثومة المعدة وظلت بها ايامًا حتى تعافيها تمامًا من المرض وخروجها، إلا أن هذا الامر جعلها تعلن عن توبتها.
فقالت أن ما رأته خلال الأيام الماضية جعلها تفكر بشكل مختلف 

وقرارها بأن تتوب عن نشر أي فيديوهات أو صور مثيرة لها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، فقالت سما عبر فيديو نشرته على الانستقرام الخاص بها أنها تعتذر عن كل الصور والفيديوهات الغير مناسبة التي قامت بنشرها خلال الفترة الماضية، ووجهت رسالة للفتيات من منتقديها تعتذر لهم بها فقالت :”انا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني”.

حيث وصفت بما قدمته من أعمال فنية أو كليبات قبل هذا الوقت “مسخرة وليس فن” وتمنت أن تقدم شئ مفيد وجيد خلال الفترة المقبلة، وأكدت على أن ظهورها سيكون بملابس محتشمة وهو ما فعلته حقًا أثناء ظهورها بالفيديو فكانت مرتديه عباءة لا تظهر جسدها.

https://www.instagram.com/p/Bn_HXABF-NW/?taken-by=samaelmasrii

أضافت سما إلى حديثها أنها لم تأخذ قرار جاد بشأن ارتداء الحجاب بقولها :” أنا مش هلبس مقفول خالص لكن في النهاية هيكون أفضل من الأول ومش عيب إن الإنسان يفتكر ربنا وقت المرض أو الأزمة”.

لتكمل كلامها بحث جمهورها ومطالبته بالمواظبة على الصلاة والتقرب من الله، ووقوفه بجوارها لدعهما وعدم ارتداء الملابس الضيقة قائله :”أتمنى لما أموت الناس متفتكرنيش بحاجة سيئة، أتمنى الناس تفتكرني بالضحك، وسأعود لفتح شركة الإنتاج الخاصة بي مرة أخرى، وأتمنى أن أكون بين يدي الله بشكل أفضل”.
عاوزاكم تقفوا جنبي وإن ربنا يثبتني على اللي أنا فيه، ومبسوطة من دعمكم ليا، وإن شاء الله تكمل على خير، وأتمنى عدم الإساءة لأحد، أو الألفاظ الخادشة، واعتبر ما فات نقطة سوداء في حياتي”.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير افلام 2018 افلام سما المصري سما المصري مرض سما المصري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة