هدايا هواوي للعام الجديد

لكي تعبرّ عن حبك لأقرب الناس إليك بأسلوبك الخاص في موسم الأعياد القادم، اختر لهم هدايا مثل ملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate 20 Pro الذي أطلقته هواوي مؤخرًا، أما إذا أضفت إليه ساعة هواوي وتش جي تي، وهي أحدث الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي فبالتأكيد ستلبي أقصى أمنيات أحبائك التي حلموا بها في هذا الموسم!

هاتف هواوي الجديد
هاتف هواوي الجديد

HUAWEI Mate 20 Pro

ملك الهواتف الذكية وملك الاحتفالات هذا الموسم الجهاز HUAWEI Mate 20 Pro، حيث يتيح لك الهاتف الذكي الملك التقاط الصور بزوايا تصوير أوسع من خلال كاميرا بدقة 40 ميجابكسل مزودة بعدسة لايكا عريضة الزاوية جدًا وبهذا لن تضطر إلى ترك أي فرد من العائلة أو صديق خارج الصورة.

وستكون نجم جميع الحفلات والأمسيات عندما تستخدم ميزة الشحن العكسي اللاسلكي التي تتوفر لأول مرة في الهواتف الذكية وتتيح لك شحن هواتف عائلتك وأصدقائك من هاتفك للاستمتاع بأمسيات طويلة دون القلق بشأن عمر البطارية. تتميز كاميرا هذا الهاتف أيضًا بخيار تصوير الأجسام القريبة macrography لالتقاط حتى أدق تفاصيل جميع هدايا الأعياد. أما ميزة HiVision فتتيح لك توجيه الكاميرا إلى أي شيء حولك ومعرفة مزيد من المعلومات عنه فورًا، بدءًا من التعرف إلى أبرز معالم دبي إلى حساب السعرات الحرارية في طبق بمجرد توجيه الكاميرا إليه، وتفيد هذه الميزة أيضًا في جعل التسوق أسهل لأنها ترشدك أيضًا إلى مكان شراء الأشياء التي تعجبك حين توجه الكاميرا نحوها.

يتوفر الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro حالياً لدى متاجر تجربة هواوي، بالإضافة الى مواقع التجارة الالكترونية والعديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 3299 درهم.

جي تو وتش
جي تو وتش

HUAWEI WATCH GT

تمثل ساعة هواوي وتش جي تي (HUAWEI WATCH GT) الهدية الرائعة هذا الموسم لأصدقائك من عشاق اللياقة البدنية الذين يخططون لمتابعة نشاطاتهم الرياضية العام المقبل ويراقبون تقدمهم باستخدام أداة أنيقة وعصرية، فهذه الساعة قادرة على تتبع مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية اليومية والنشاطات مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية المستهلكة وإحصائيات الوقوف وأنواع من التمارين الرياضية مثل الجري والمشي في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق وركوب الخيل والسباحة والتدريبات الحرة. وبالإضافة إلى أن ساعة هواوي وتش جي تي تعمل كمساعد شخصي يزودك بالإرشادات المحترفة أثناء رحلتك الرياضية، فهي أنيقة المظهر وتجعل رحلتك نحو تحقيق اللياقة أكثر متعة.

وتتوفر ساعة هواوي وتش جي في متاجر تجزئة مختارة بسعر 799 درهمًا. وتتوفر بنموذجين: الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ والفولاذ المقاوم للصدأ ومجموعة متنوعة من أساور المعصم الجذابة بألوان مختلفة: السيليكون الأسود الجرافيتي، السيلكون الجلدي البني، السيليكون الرمادي الجليدي، السليكون الأخضر الفلورسينتي.

والمنتجان متوفران لدى متاجر تجزئة هواوي، بالإضافة الى مواقع التجارة الالكترونية والعديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 3299 درهم.

يمكنك أيضا قراءة