فندق بولغري دبي يكشف النقاب عن احتفالات العيد

فندق بولغري دبي يكشف النقاب عن احتفالات العيد


Bulgary

في يومَي 24 و25 ديسمبر، سيتمكن الضيوف من التلذّذ بتشكيلة واسعة من أصناف الشاي والقهوة المستقدمة من شتى أنحاء العالم في لاونج ردهة الاستقبال ذات التصميم الكلاسيكي واختبار تجربة وجبة شاي بعد الظهر على طريقة فندق بولغري الخاصة. يوفّر الفندق لضيوفه بهذه المناسبة المجيدة مجموعة استثنائية من أجود أنواع الحلويات والأطايب الخفيفة المحضّرة بلمسةٍ إيطالية عصرية مستوحاة من أجواء العيد مقابل 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد فقط.

 

بالإضافة إلى ذلك، يحتفل الضيوف بليلة عيد الميلاد في  24ديسمبر وسط أجواءٍ لا تُضاهى من الرقي والفخامة في إل ريستورانتي – نيكو روميتو.  وتضمّ قائمة الطعام المحددة المؤلفة من ستة أطباق مأكولات فريدة تفغر لها الأفواه مثل سمك الشبوط المتبل مع الكافيار، والكركند مع كريمة الحمص بالإضافة إلى خاصرة لحم البقر مع الكمأة البيضاء، وكل ذلك ابتداءً من 650 درهماً إماراتياً.

أمّا في 25 ديسمبر، فيقدّم إل ريستورانتي – نيكو روميتو تجربة برانش تقليدية مستوحاة من مأكولات عيد الميلاد وسط أجواءٍ مرحة غير متكلفة تضمن أن للضيوف تجربة عائلية لا تُضاهى تبقى في أذهانهم طويلاً. ويضمن المطعم أجواءً احتفالية رائعة مع عرض موسيقي حيّ يتلذّذ الضيوف على أنغامه بقائمة خاصة تشمل بوفيه  مفتوحاًمن أشهى الأطباق الإيطالية وأجود مأكولات العيد بالإضافة إلى الحلويات التقليدية، وذلك ابتداءً من 500 درهم إماراتي للشخص الواحد. وبالطبع لم ننسَ ضيوفنا الصغار! فقد خصصنا لهم منطقة لعب حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة التفاعلية المرحة بما في ذلك صفوف في الطهي يجسّدون خلالها دور الشيف ويتعلّمون فيها كيفية تحضير كعكة زنجبيل على شكل منزل بأنفسهم!

ليلة رأس السنة

 

يختتم الضيوف عام 2018 بسهرةٍ أسطورية ستبقى حديث الناس طويلاً في إل كافيه ويستقبلون العام الجديد على ضوء النجوم المتلألئة في أحد أفخم مواقع دبي مقابل 1150 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد! ابدأ عام 2019 بفخامة استثنائية مع العرض الموسيقي الحيّ فيما تتلذّذ أشهى المأكولات الإيطالية مع 9 محطّات طهي حيّ تقدّم فيها مأكولات العيد المميّزة من المحار والديك الرومي المشوي والمأكولات البحرية الطازجة. ويزيد الديكور البهي والأضواء المبهرة من تميّز المكان علماً أنّه يوفّر إطلالاتٍ آسرة على مارينا بولغري فيشكّل بذلك الموقع المثالي للاحتفال بهذه المناسبة!

 

أمّا إذا كنت ترغب في أجواءٍ أكثر فخامة، فيمكنك الاستمتاع بحفلة رسمية راقية ومأكولات إيطالية عصريّة في إل ريستورانتي – نيكو روميتو حيث نضمن لك تمضية سهرة لا تُنسى! هنا، سيأخذك الشيف برحلة طهي أصيلة مع قائمة مميّزة تشمل أطباقاً مثل التورتيلليني مع الكمأة، وخاصرة لحم البقر والبانيتوني التقليدية مع الشوكولاتة المحضّرة جميعاً من مكوّنات مستقدمة مباشرةً من إيطاليا مقابل 1400 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

بالمقابل، هل تبحث عن احتفال أكثر هدوءاً؟ ستجد ضالتك إذاً في مطعم هوسيكي الذي يتّسم بديكور بسيط وإطلالات فريدة على أفق دبي المهيب. يضمن لك هوسيكي الاستمتاع بعشاء فخم وحصري ابتداءً من 2000 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يُشكّل تناول الطعام في هوسيكي تجربة أوماكازي فريدة من نوعها، وهي الطريقة الأكثر تقليدية لتذوّق الطعام الياباني وتعني “أترك الخيار لك”، حيث يقدّم لك الشيف مساهيرو سوجياما أطباقاً من اختياره محضّرة خصيصاً لك من أجود المكوّنات المستقدمة من طوكيو.

الهدايا

 

لا يكتمل معنى العيد من دون الهدايا! ونحن واثقون أنّك لن تجد مكاناً أفضل من منتجع بولغري دبي لاختيار أروع الهدايا لك ولمن تحبّ.

يبتكر منتجع بولغري علاجات خاصة للاسترخاء وتنشيط الجسم والذهن والروح. تضمّ باقة الهدايا من سبا بولغري علاجات “وينتر ووندرلاند” و”هوليداي بليس” و”شوغر آند سبايس” المتوفّرة طوال شهر ديسمبر بأسعار تبدأ من 750 درهماً إماراتياً.

أمّا إذا كنت ترغب في تدليل نفسك أو أحبائك ببعض الحلويات الشهيّة المحددة حسب الطلب خلال فترة الأعياد، فلا تفوّت فرصة زيارة متجر إل شيكولاتو الذي يُقدِّم أشهى قطع الشوكولاتة الفاخرة على مثال بصمة بولغري الخاصة “جوهرة الشوكولاتة”، بالإضافة إلى البانيتوني والباندورو والتورون.

علاوةً على ذلك، أثبت متجر لا غاليريا الذي يجسّد مفهوم متجر البازار والمعروف بكونه صانع الصيحات، أنّه وجهة تسوّق مثالية لشراء هدايا مميزة وفريدة، فيجمع بين صيحات وثقافات متنوّعة تحت سقف واحد. وبالتالي، سيجد الزوّار الهديّة المثالية لأنفسهم كما لأحبائهم مع مجموعة تضمّ كل ما يخطر على بالهم من الملابس الجاهزة والأواني الخزفية الفاخرة وعطور بولغري.

 

كلمات مفتاحية :

السنة الجديدة بولغاري بولغاري ريزورت فندق بولغاري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة