أحمد مكي يحذر محبيه من هذا الفيروس الذي أصيب به

أحمد مكي يحذر محبيه من هذا الفيروس الذي أصيب به

 

تفاجأ الجمهور بـ مرض أحمد مكي حيث تم بالإعلان عن مرض أحمد مكي خلال اللقاء التليفزيوني الذي أجراه مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، الذي تقدمه على شاشة قناة “سي بي سي” CBC الفضائية، وقد أثار الحوار قلق جمهور مكي ومحبيه، بسبب تصريحاته المتعلقة بمرضه.

 

أحمد مكي

أحمد مكي

 

كشفت الممثل ​أحمد مكي عن اصابته بفيروس نادر، أدى إلى إصابة الكبد والطحال، وعلى الأغلب أنه أصيب بهذا المرض نتيجة العدوى.

ذكر مكي خلال لقاؤه أنه كان يمارس رياضة الملاكمة خارج مصر، وقد تبادل على الأغلب زجاجة مياه مع شخص مريض، دون أن يدرك ذلك.

ذهب الفنان للطبيب، الذي وصف له مضاد حيوي، تناوله لمدة شهر ونصف تقريبًا، وهو ما زاد من حدة مرضه، وبعد معاناة طويلة، أدرك أن العلاج الأمثل هو تقوية المناعة الطبيعية لجسم الإنسان، وهو ما أدى إلى الإضرار بالكبد والطحال.

صرح مكي أنه تعلم الكثير من فترة مرضه، حيث قال “المرض علمني الكثير، استطعت الامتناع عن التدخين الذي كان سببا رئيسيا في تعبي بصفة عامة لدرجة إني كنت أوقف التصوير أكثر من مرة بسبب (الكحة)”.

تابع النجم كلامه قائلًا “الأكل والشرب كان أمرا صعبا جدا، وكنت أشعر بألم رهيب أثناء ابتلاع أي شيء، كنت أنام حوالي 18 ساعة يوميا، كما أن الحرمان كان أمرا صعبا وصادما، فمثلا الثلاجة ممتلئة، لكني لا استطيع مد يدي وتناول أي شيء، كما أن ابني كان أمامي ويصعب عليّ تقبيله، لذلك يجب علينا احترام النعم”.

اختتم الفنان أحمد مكي حديثه بتحذير جميع جمهوره من استعمال أغراض الآخرين، خاصًة الأغراض الشخصية، فهو لا يعلم إذا كان الشخص الآخر ربما مريض أو لديه علة معينة.

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

أحمد مكي اخبار النجوم برنامج معكم مرض أحمد مكي مرض المشاهير منى الشاذلي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة