صور ميليسا تحتفل بعيد الميلاد مع أطفال السرطان

صور ميليسا تحتفل بعيد الميلاد مع أطفال السرطان

صور ميليسا مع أطفال مرضى السرطان فقد أرادت من هذا الفعل أن تُدخل البهجة على قلوبهم جميعًا، وانتشرت صور ميليسا مع أطفال مرضى السرطان على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشاد جمهورها بهذا الأمر وأضافوا التعليقات الإيجابية على الصور فقد قدمت لهم باقة متميزة من الأغاني الخاصة بها مما جعل الاطفال يسعدون كثيرًا بهذا.

شاهد صور لشبيهة أنجيلينا جولي

ميليسا تحتفل بعيد الميلاد المجيد في حفل خيري

الفنانة ميليسا تحتفل تواجدت في حفل خيري من تنظيم نادي “شبيبة حامات” لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان وهذا احتفالًا بعيد الميلاد المجيد وإدخال السرور والبهجة على أطفال مرضى السرطان وحضر الحفل نجوم الفن والإعلام والرياضة والموضة أيضًا من مختلف الأجناس والبلدان.
فحرصت الفنانة اللبنانية ميليسا على أن تساهم في إدخال البهجة والسرور على قلوب هؤلاء الأطفال عن طريق تقديمها فقرات غنائية متميزة بمناسبة عيد الميلاد مع الأطفال وغنت باقة متنوعة من اغانيها حيث تفاعل معها الأطفال وجميع الحضور بشكل لافت وجميل.

جدير بالذكر أنها قد صرحت بأن مشاركتها في الدعم لهؤلاء الاطفال هذه ليست المرة الأولى من نوعها في مجال الأعمال الخيرية، وقد اكدت ونصحت الجميع بضرورة المشاركة في إسعاد الأطفال المرضى وإدخال السعادة على قلوبهم.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير اطفال مرضى السرطان السرطان علاج مرض السرطان ميسليسا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة