محمد منير يطرح فيديو كليب جديد لو باقي في عمري

محمد منير يطرح فيديو كليب جديد لو باقي في عمري

محمد منير

اغنية محمد منير الجديدة لو باقي في عمري، تجاوزت أغنية “لو باقي من عمري” ثانى أغنيات ألبومه الجديد “وطن” الكينج محمد منير حاجز المليون مشاهدة وذلك عبر قناة الفنانمحمد منير علي يتوتيوب.

ليكم تفاصيل البوم محمد منير الجديد بعد الإعلان عن صدور أحدث ألبوماته الغنائية في موسم الشتاء القادم.
كشفت مصادر مقربة من الكينج محمد منير عن استعداده لطرح أحدث ألبوماته الغنائية في موسم الشتاء القادم بعد غياب دام حوالي ٦ سنوات على آخر ألبوماته “أهل العرب والطرب” في عام 2012 .
الألبوم من إنتاج شركة فري ميوزيك لصاحبها المنتج نصر محروس، الذي تعاون معه في إنتاج اخر أغنياته “افرح بالحياة”، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في مصر.
الألبوم سيتم الإعلان عنه في منتصف الشهر القادم، وسيضم حوالي 10 أغنيات يتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين من بينهم الملحن محمد رحيم.
إلى جانب ذلك سيتم الإعلان عن عدة مفاجآت خلال الألبوم قريباً، وسيقوم بتصوير أحد الأغنيات بطريقة الفيديو كليب للترويج للألبوم المنتظر أن يعيده من جديد للساحة الفنية.
جدير بالذكر أن أن منير تغيب لعدة سنوات عن الساحة الفنية لعدة أسباب منها أسباب صحية، ومنها تعثر أعماله الأخيرة والتي من بينها مسلسله الأخير “المغني” ومشروع ألبومه السابق “الروح للروح”، وتوقف حفلاته الغنائية بسبب حالته الصحية الغير مستقرة.
كلمات مفتاحية :

ألبوم منير ألبوم منير 2018 الكينج محمد منير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة