سميرة سعيد تهنئ آمال ماهر على ألبومها الجديد

سميرة سعيد تهنئ آمال ماهر على ألبومها الجديد

البوم آمال ماهر الجديد ينجح ويشاهده الملايين على قناتها باليوتيوب في خلال أيام قليلة، وقامت الفنانة سميرة سعيد بتهنئة نجاح البوم آمال ماهر الجديد الذي يحمل عنوان أصل الاحساس فقالت بعيدًا عن المجاملات المعتادة.. أؤكد لك وبصدق أن ألبوم “أصل الإحساس” بداية نضج فني على جميع المستويات.

الفنانة امال ماهر

سميرة سعيد تهنئ امال ماهر على ألبومها الجديد بعام 2019 

قامت المطربة سميرة بتهنأة النجمة آمال ماهر على ألبومها الجديد الذي قامت بإطلاقة في بداية هذا العام الذي يحمل عنوان “أصل الاحساس” عن طريق تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول بها :”بعيداً عن المجاملات المعتادة.. أؤكدلك وبصدق أن ألبوم “أصل الإحساس” بداية نضج فني على جميع المستويات غناء، الحان، كلمات وتنفيذ.. برافو.. سعيدة بكِ”.
لترد بعدها الفنانة آمال ماهر على هذا الكلام بقولها :”شهادة كبيرة من فنانه كبيرة جداا فنا وخلقا متميزة في كل حاجة انتي استاذتنا كلنا .. بحبك جدا”.

وكانت الفنانة امال ماهر قد نشرت فيديو على حسابها الشخصي بموقع الانستقرام تقول فيه لجمهورها كل عام وانتم بخير وتخبرهم بأنها غابت لمدة سنوات كثيرة وتتمنى أن ينال هذا الالبوم الإعجاب والحب من جمهورها، ثم تمنت لهم كل النجاح والخير بعامهم الجديد.

جدير بالذكر أن الفنانة سميرة سعيد دائمًا ما تكون داعمة لآمال ماهر وباقي المطربين، فهذه ليست المرة الاولى التي تهنئ بها احد زملائها على أعمالهم الفنية وإنجازاتهم وهذا بالطبع يدل على جمال روحها.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين اغاني امال ماهر اغاني سميرة سعيد امال ماهر سميرة سعيد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة