أحلام تسخر من نفسها بسبب هذا الفيديو القديم

أحلام تسخر من نفسها بسبب هذا الفيديو القديم

قامت الفنانة أحلام الشامسي بالسخرية من نفسها على سبيل الكوميدية مع جمهورها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن قام أحد متابعي الفنانة أحلام بإعادة نشر مقطع فيديو لها أثناء لقائها التلفزيوني القديم التي ظهرت فيه مرتديه نظارة شمسية كبيرة.

أحلام

الفنانة أحلام مع جمهورها على حساباتها الشخصية 

كمعتاد العلاقة بين الفنانة أحلام وجمهورها الكوميدية الدائمة على حسابها الشخصي تويتر، قامت بالتعليق على فيديو قديم لها وكان قد انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقامت بالسخرية من نفسها وإطلالتها وكذلك من الكلام الذي كانت تردده بالفيديو، وكانت قد ظهرت في مقابلة تلفزيونية وهي ترتدي نظارة شمس كبيرة .
نال هذا الفيديو محط جدل واستهزاء وسخرية بين متابعي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث علقت أحلام على الفيديو المتداول بقولها :”النظارة بصراحة ما أدري وش كنت أحس فيه لما لبستها، وصدقوني لو كنت أعرف إنّ مقولتي العظيمة.. ما تحكي معي بقولّها وأنا لابسة هالنظارة كنت شلتها.. وجع”.

وكان قد أثار تعليق الفنانة أحلام على الفيديو الخاص بها إعجاب الكثير الذين حاولوا تبرير ارتدائها لهذه النظارة، على اعتبارها كانت منتشرة بهذا الوقت كما أعجبوا كثيرًا وأشادوا بطريقة درها وتفاعلها مع الفيديو واصفين تطرفها بالتصالح مع النفس.

كلمات مفتاحية :

أحلام اخبار المشاهير الانستقرام حفلات احلام مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة