حقيقة تبني أنغام لابن شقيقتها الراحلة غنوة

أنغام تتبنى ابن شقيقتها غنوة ويهنأها والدها الموسيقار محمد علي سليمان بهذا الأمر، فعلى ما يبدو أن هذه التهنئة كانت الإعلان الرسمي أن أنغام تتبنى ابن شقيقتها غنوة ، فقد لقبها أم عبد الرحمن وعمر وياسين ابن شقيقتها غنوة فقال لها :أطال الله فى عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحا وتوفيقا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى، كل عام وأنت بخير حبيبة بابا أنغام.

اطلالة انغام باحمر الشفاه البنفسجي

تبنى أنغام لياسين بن اختها غنوة 

كانت العلاقة بين الفنانة انغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان منذ فترة كبيرة غير طيبة، وعلى الرغم من إعلانهما الصلح سويًا وأن الأمر أصبح على مايرام إلا أنه لم يرسل لها أية تهنئة سوى بالايام القليلة الماضية.
فقد كانت تهنئته لها بيوم ميلادها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلًا :”19 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا أنغام أم حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين ابن المرحومه غنوة حبيبتنا”.

على ما يبدو أن هذه التهنئة حملت في طياتها الكثير من المعاني الجميلة التي توضح مدى علاقة الفنانة أنغام بوالدها، هذا بالاضافة إلى أنها بمثابة إعلان رسمي لتبني الفنانة أنغام لابن شقيقتها المتوفية غنوة ياسين فقد لقبها بأم عمر وعبد الرحمن وياسين.
ليضيف بعد ذلك في رسالته لها مختتمًا كلامه بقوله :”طال الله فى عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحا وتوفيقا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى، كل عام وأنت بخير حبيبة بابا أنغام”.

وأضاف بعدها صورة لابنته غنوة معلقًا عليها بقوله :”حبيبة بابا أم حبيب جده ياسين فى الجنه ونعيمها بإذن الله تعالى .. وحشتيني حبيبة بابا”.

يمكنك أيضا قراءة