رد نسرين طافش على الساخرين من شكلها بهذه الطريقة

رد نسرين طافش على الساخرين من شكلها بهذه الطريقة

لم تصمت الفنانة نسرين طافش على منتقديها أثناء نشر صورها في تحدي العشر عوام، فقالت نسرين طافش : هلا فيكون تاخدو الصورة وتعملولا فوتوشوب تشويهي وتكتبو نسرين قبل عشر سنين او تعملو قبل و بعد، وكانت قد نشرت صورتها في عام 2004 بمسلسل ربيع قرطبة.

الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش على الانستقرام

كان رد الفنانة السورية نسرين طافش على جمهورها الذي انتقد وسخر من شكلها في تحدي 10yearchallenge# الذي راج مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.
وكانت قد نشرت صورة على حسابها الشخصي بالانستقرام من عام 2004 وكانت من مسلسل ربيع قرطبة، ساخرة من انتشارها وكأنها من قبل عشر سنوات فقط، ثم وجهت الكلام للساخرين فقالت :”صورة من مسلسل ربيع قرطبة بشخصية السلطانة صبح.. اتصور بسنة 2003.. انعرض بسنة 2004 هلا فيكون تاخدو الصورة وتعملولا فوتوشوب تشويهي وتكتبو نسرين قبل عشر سنين او تعملو قبل و بعد”.

جدير بالذكر أنه تفاعل عدد كبير للغاية مع صورة الفنانة نسرين وأشادوا بجمالها في السابق وحاليًا، وتنتظر الفنانة نسرين عرض فيلم نادي الرجال السري في هذه الأيام حيث تشارك فيه إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وهو تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الخلفاوي.

كلمات مفتاحية :

الانستقرام مسلسل ربيع قرطبة مواقع التواصل الاجتماعي نادي الرجال السري نسرين طافش

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة