فيديو رقص وغناء زيزي عادل على اغنية مافيا لمحمد رمضان

فيديو رقص زيزي عادل على مواقع التواصل الاجتماعي ينتشر بشكل كبير، فقد قام نشطاء التواصل الاجتماعي بمشاركة فيديو رقص زيزي عادل على أغنية الفنان محمد رمضان التي تحمل عنوان مافيا ، وكانت الأغنية قد لاقت رواجًا كبيرًا في الايام الماضية على الرغم من أنه تم إطلاقها منذ فترة صغيرة ولكنها حققت نجاحًا كبيرًا للغاية.

زيزي عادل

زيزي عادل ترقص على اغنية مافيا

على الرغم من مرور حوالي ثلاثة أسابيع على طرح أغنية الفنان محمد رمضان التي تحمل عنوان مافيا إلا أنه لازال نجمها عاليًا وسط العديد من الأغاني الحديثة، فهي لازالت على رأس الاغاني الاكثر مشاهدة واستماع على مواقع الغناء واليوتيوب.
فعلى غرار نجاح هذه الاغنية بشكل كبير قامت الفنانة والمطربة زيزي عادل بنشر فيديو لها ترقص فيه على اغنية مافيا، وهذا الامر دفع العديد من الجمهور لأن يتفاعل مع الفيديو ويقوم بمشاركة الاف المرات.

جدير بالذكر أن الفنانة زيزي عادل كانت قد طرحت منذ فترة قليلة أغنية تحمل عنوان ضحكات مصطنعة، من كلماتها وألحانها، توزيع إيهاب سمير.
وقبلها بفترة كانت أغنية “ابسط نفسك” وهي من قامت بتأليفها أيضًا وتلحينها.

أما عن الفنان محمد رمضان فهو على موعد في هذه الايام مع النجمة العالمية بيونسيه حتى يقومان بعمل دويتو سويًا، فهذه مفاجأته لجمهوره بهذا العام ومن المفترض أن يقوم بتصوير فيديو الدويتو في فرنسا.

يمكنك أيضا قراءة