رد شمس الكويتية على الانتقادات بسبب فستانها القصير

رد شمس الكويتية على الانتقادات بسبب فستانها القصير

صور فستان شمس الكويتية القصير التي قد أثارت الجدل وهي ترقص، حيث قد انتشرت صور فستان شمس الكويتية القصير قبل وصولها إلي حفل الزفاف لإحياته وأثارت من خلاله ضجة ثانية، حيث ظهرت شمس من داخل السيارة وهي تتحدث مع صديقها وتخبر الجميع عن صدمتهم بسبب فستانها القصير، لافتة إلي انها لم تنتبه إلي أن الفستان قصير جدًا قبل ذلك، الامر الذي اعتبره العديد من المتابعين بأنه مستفز وفي غير مكانه.

فستان قصير

صور فستان شمس الكويتية القصير

أحيت المطربة شمس الكويتية إحدي حفلات الأعراس مؤخرا، حيث تداول عدة أشخاص مقاطع فيديو من الحفل ظهرت فيه شمس وهي ترتدي فستان جرئ، كشف عن أجزاء من جسدها وتقوم بالرقص علي أنغام الموسيقي بطريقة أثارت إستياء متابعيها، وقد اطلقت العنان للتعليقات من كل صوب.

وقالت بعض التعليقات في أن شمس تصرفت بطريقة ضربت فيها العادات والتقاليد بعرض الحائط، ولم تعطي أي اهمية لكونها تعيش في مجتمع شرقي وسمحت لنفسها بإرتداء فستان قصير وجرئ، وأكملت ما بدأت به عندما ذهبت ترقص علي المسرح أمام الحضور.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي التقط لشمس وبعضهم أعرب عن غضبه من هذه الأفعال، واعتبر المتابعون أن مثل هذه الملابس الجريئة لا يتماشون مع عادات وتقاليد المجتمع العربي، فضلًا عن أن البعض أكد أن هذا الفستان لا يتناسب مع جسمها تمامًا ويبرز عيوبه.

وسخر أحد المتابعين من فستانها حيث قال: “مسكينة ارتفعت البطانة وش فيكم”، في إشارة إلي تبرير سبق وأن قالته الممثلة المصرية رانيا يوسف بعد الهجوم الذي قد تعرضت له بسبب فستانها أيضًا.

لكن الفنانة شمس الكويتية قامت بتجاهل كل هذه الانتقادات التي اثيرت حول فستانها وطريقة رقصها وتابعت بنشر الصور وهي ترتديه.

الجدير بالذكر أن شمس الكويتية قد تعرضت لهجوم منذ فترة ايضًا، وذلك بعد طرحها فيديو كليب “ابن الـ”، الذي وصفه البعض بأنه جريئ ويحمل إيحاءات بسبب ظهورها في بداية الكليب بملابس جريئة، مما دفع الجمهور لتوجيه انتقادات قاسية لها وتجريدها من مسمي فنانة.

كلمات مفتاحية :

ابن الـ حفلات الاعراس رانيا يوسف شمس الكويتية فساتين قصيرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة