سر عدم مشاركة يسرا في مسرحية محمد هنيدي 3 أيام في الساحل

مسرحية محمد هنيدي 3 أيام في الساحل ستنطلق في الوقت القريب ، وقررت الفنانة يسرا أن لا تشارك في مسرحية محمد هنيدي 3 أيام في الساحل فقد أعتذرت عن دورها بسبب أنها مشغولة للغاية بالايام القادمة وأنها مرتبطة بسفر خارج مصر.

يسرا

مسرحية محمد هنيدي 3 أيام في الساحل 

كشفت الفنانة المصرية يسرا أنها تلقت عرض للمشاركة بمسرحية 3 أيام في الساحل مشاركًة مع الفنان محمد هنيدي أثناء فترة التحضيرات لعرض المسرحية.
إلا أن الفنانة يسرا اعتذرت عن دورها في المسرحية بسبب أنها مرتبطة بالسفر خارج مصر كثيرًا، وصعب عليها الالتزام بمواعيد العرض ولكنها أشارت في تصريحاتها أنها متحمسة للغاية لتجربة محمد هنيدي ومجدي الهواري في المسرح.
وأشادت بمدى دقة توقيت عرضها مع بداية السنة، لتؤكد بعد ذلك أن العمل يضم أكثر من فنان كوميدي فهذا مهم للغاية نسبًة إلى المسرحية الكوميدية.

من زاوية اخرى تفكر الفنانة يسرا بشكل جدي أن تعود إلى السينما من جديد بعد غيابها فترة ما يقرب من سبع سنوات على التقريب، حيث كانت قد قدمت أخر فيلم لها بعنوان “جيم اوفر” مع الفنانة مي عز الدين.
وتعمل هي بالوقت الحالي على اختيار الفكرة المناسبة والتحضير لها وتصويرها هذا العام، خاصًة أنها تغيب عن الدراما بشهر رمضان المقبل.

يمكنك أيضا قراءة