فيكتوريا بيكهام تمنع ابنها من مواعدة فنانة مشهورة لهذا السبب

فيكتوريا بيكهام تمنع ابنها من مواعدة فنانة مشهورة لهذا السبب

ابن فيكتوريا بيكهام تمنعه والدته من مواعدة أحدى الفتيات وبدأ قصة حب بينهما، حيث أفادت بعض الصحف العالمية عن ابن فيكتوريا بيكهام تقريرًا تقول به رفض فيكتوريا لعلاقته من ريتا أورا على الرغم من علاقتهما القوية سويًا.

فيكتوريا بيكهام

رفض فيكتوريا بيكهام لعلاقة ابنها بريتا أورا

قامت إحدى الصحف العالمية بنشر تقرير تفيد فيه أن مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام رفضت علاقة ابنها بروكلين بيكهام من النجمة ريتا أورا.
حيث أشارت هذه الصحف إلى أن بروكلين كان مع علاقة سرية بريتا أورا وكان عمره في الثامنة عشر، حيث رصد متشابكي الأيدي خلال موعدهما العاطفي في نوتينغ هيل بشهر المايو من عامين 2017.

على الرغم من علاقة ابن بيكهام القوية بحبيبته إلا أن فيكتوريا بيكهام أنهتها في الوقت الذي لاحظت الرسائل الغرامية التي تبادلها، فهي تعتبر الفنانة أورا مصدرًا تضليل لولدها، كما أن فارق السن بين ابنها وهذه الفنانة أخاف بيكهام كثيرًا.

جدير بالذكر أن مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام كانت قد أشارت حول علاقتها بزوجها لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام:، وهذا عبر أحدى التطبيقات الجديدة حيث وردها سؤال “هل طلاقك من ديفيد سيجعلك سعيدة”، فأجاب الروبوت الذي يتحدث على أنه فيكتوريا بقوله :”جدا”.

كلمات مفتاحية :

ازياء فيكتوريا بيكهام ديفيد بيكهام عائلة فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة