فيديو هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلادها مع شيماء سيف ونبيل شعيل

فيديو هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلادها مع شيماء سيف ونبيل شعيل

فيديو عيد ميلاد هيا الشعيبي يجمع بينها وبين الفنانة المصرية شيماء سيف التي تزور الكويت حاليًا، حيث ظهرت الفنانة المصرية شيماء سيف في فيديو عيد ميلاد هيا الشعيبي وهما يتبادلان المزاج بالإضافة إلي فيديو آخر للفنانة شيماء سيف وهي تغني برفقة الفنان نبيل شعيل أغنيته الشهيرة “ما أروعك”

نبيل شعيل

https://www.instagram.com/p/BtSTM_HHRvw/

فيديو عيد ميلاد هيا الشعيبي

صادف بالأمس يوم الجمعة من شهر فبراير الجاري عيد ميلاد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي تتم عامها الأربعون.

وأحب متابعين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أن يعبروا عن محبتهم لها، من خلال إهدائها فيديوهات قامت بنشر بعضها عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، ويظهرها بمرحل عمرية مختلفة منذ الطفولة وحتي الوقت الحالي.

وتقدمت الفنانة هيا الشعيبي بالشكر إلي محبيها الذين قد أحبوا الاحتفال بهذه المناسبة علي طريقتهم الخاصة.

الجدير بالذكر أنه قد تم تداول فيديوهات تجمع بين الفنانتين هيا الشعيبي والفنانة المصرية شيماء سيف التي تزور الكويت في الوقت الحالي.

حيث ظهرتا الفنانتين فيها وهما يتبادلان المزاح، بالاضافة إلي فيديو آخر للفنانة المصرية شيماء سيف وهي تغني برفقة الفنان الكويتي نبيل شعيل أغنيته المعروفة “ما أروعك”.

بدأت الفنانة هيا الشعيبي التمثيل بعمر صغير عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للمثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها، وتواصل بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز.

اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية ومن تلك الادوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق، وقدمت بعدها معه العديد من الاعمال في المسرح والتلفزيون.

وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي قد نشبت بعدها الخلافات بينهما حتي وصلت إلي القضاء.

https://www.instagram.com/p/BtUDvwkB3NM/

كلمات مفتاحية :

أغنية ما أروعك شيماء سيف عيد ميلاد نبيل شعيل هيا الشعيبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة