تعليق حلا شيحة على خلع شهيرة وسهير رمزي الحجاب

تعليق حلا شيحة على خلع شهيرة وسهير رمزي الحجاب

تعليق حلا شيحة على خلع شهيرة للحجاب صدر من صفحة مزيفة بأسم الفنانه حلا، وكان تعليق حلا شيحة على خلع شهيرة للحجاب ينص على : الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب.. هل ده سبب لكمية الاهانة والشتيمة اللي اتعرضوا ليها، لا حول ولا قوة إلا بالله ، وبشكل سريع قامت الفنانة حلا نفي هذا الكلام تمامًا وقالت أنه منسوب لها.

حلا شيحة

تعليق حلا شيحة على خلع شهيرة للحجاب

أطلت الفنانة شهيرة بعد خلعها للحجاب بالأيام الماضية وكانت بصحبة صديقتها الفنانة سهير رمزي وكانت قد سبقتها في خلعها للحجاب، وهذا بالطبع أحدث ضجة كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد عادا الفناناتان لعالم الفن من جديد و خلعن الحجاب لأن هذا شكل عائقًا أمام مشوارهن الفني، وهذا ما أثار مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت صفحة الفنانة حلا شيحه على موقع التواصل الاجتماعي بالرد على منتقدي خلع الفنانتين سهير رمزي وشهيرة الحجاب فقالت :” الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب.. هل ده سبب لكمية الاهانة والشتيمة اللي اتعرضوا ليها، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا جماعة افهموا لو سمحتم إن دي حرية شخصية، وكونوا متحضرين في الانتقاد بأسلوب راقي أو من الأفضل ألا تتدخل عشان ما تأذوش الناس وانتم مش حاسين”.

إلا أن هذا التعليق قامت بنفيه الفنانة حلا وقالت أنه منتسب لها وأكدت أن الصفحة التي اوردت هذا الكلام ليس لها على الإطلاق فعلقت :”دي مش صفحتي الرسمية، والكلام ده منسوب ليا وغير صحيح”.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة كانت قد خلعت الحجاب هي أيضًا منذ فترة ليست بالكبيرة، وتعرضت أيضًا للعديد من الانتقادات بسبب هذا الأمر.

كلمات مفتاحية :

أمل حجازي اطلالة أمل حجازي حلا شيحة سهير رامزي شهيرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة