سر تجاهل أصالة تهنئة أنغام على البومها الجديد

سر تجاهل أصالة تهنئة أنغام على البومها الجديد

على غير المعتاد لم ترسل الفنانة أصالة تهنئات على البوم أنغام الجديد ، بالرغم من أنهما دائمًا ما يفعلان هذا وتربطهما علاقة صداقة قوية للغاية لذلك أثير نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تهنئة أصالة على البوم أنغام الجديد وقالوا أن السبب في هذا زواج أنغام من زوج ابنة شقيق زوجها طارق العريان.

انغام واصالة

البوم أنغام الجديد وتجاهل أصاله له 

اعتدنا على العلاقة القوية التي تربط بين الفنانة أصالة والفنانة أنغام حيث يحرصان دائمًا على تبادل رسائل الدعم والتهنئات بجميع المناسبات، هذا بالاضافة إلى أنهن بالفترة الأخيرة اتجهن إلى إحياء عدة حفلات غنائية مشتركة كدليل على قوة علاقتهم.
إلا أنه بهذه المرة تجاهلت أصالة التعليق أو تهنئة أنغام على ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان حالة خاصة جدًا.

حتى ان اصالة كانت تهنئ أنغام على أغانيها المنفردة، ولكن صمتها هذه المرة اثار التساؤلات العديدة حول هي قاطعت الفنانة أنغام أم لا.
ويأتي السبب وراء هذا الخلاف زواج أنغام من أحمد ابر اهيم زوج ابنة شقيق زوجها طارق العريان، وبشكل خاص لأن ابراهيم تزوج أنغام عليها وبدون علمها.

جدير بالذكر أن الفنانة سميرة سعيد قامت بتهنئة أنغام على ألبومها الجديد عبر رسالة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت بها :”مبروك نغومة كالعادة انت متفردة بفنك وكعنوان أغنيتك انت في حياتنا: حالة خاصة جدًا”.
لترد بعدها أنغام بقولها “
تهنئتك لي ولعملي الجديد هي الخاصة جدًا والأغلى على قلبي يا سميرة يا عظيمة”.

كلمات مفتاحية :

أصالة اخبار المطربين 2019 البوم انغام 2019 حفلات انغام 2019 سميرة سعيد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة