قائمة مسلسلات رمضان 2019

قائمة مسلسلات رمضان 2019

حرص عدد كبير من النجوم علي الترويج لأعمال مسلسلات رمضان 2019 الدرامية المشاركة في الماراثون، من خلال الكشف عن الصور الأولي لهذه الاعمال وكذلك جلسات التحضير والملصقات الدعائية لـ مسلسلات رمضان 2019 ، حيث أن الفنان محمد إمام سيكون في مقدمة النجوم هو الممثل أمير كرارة، أيضًا الزعيم عادل إمام سيقدم مسلسل خاص به.

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2019

مع اقتراب موسم مسلسلات رمضان 2019 بدأت الصورة تتضح حول الخريطة الاعمال التي من المقرر عرضها.

الفنان محمد رمضان هو من أوائل النجوم الذين قد بدأوا العمل علي مسلسلهم الجديد، خصوصًا بعد أن أعلن تعاونه مع المنتج تامر مرسي، المسلسل الجديد لرمضان سوف يتعاون فيه مع السيناريست حسان دهشان، ومع المخرج إبراهيم فخر في عودة من جديد لصاحب النجاح الاكبر له علي مستوي الدراما التلفزيونية.

أيضًا يعمل الفنان أحمد فهمي علي مسلسله الجديد بعد أن قدم العام قبل الماضي “ريح المدام”، يتعاون فيه مع السيناريست مصطفي صقر، المخرج أحمد الجندي، العمل أيضًا من إنتاج تامر مرسي.

مرة أخري تتعاون الفنانة مي عز الدين مع المنتج تامر مرسي، حيث اعلنت مبكرًا خوضهها موسم رمضان المقبل بمسلسل “ألبرنسيسة بيسة” هو من تأليف مصطفي عمر، وفاروق هاشم، إخراج أكرم فريد.

المفاجأة المطلقة التي من المتوقع ان يقدمها تام مرسي في رمضان هي الفنانة الشابة ياسمين صبري، التي ستتحمل البطولة المطلقة لأول مرة، يراهن عليها مرسي بعد أن حققت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية.

كلمات مفتاحية :

أمير كرارة رمضان 2019 عادل إمام محمد إمام مسلسلات رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة