فيديو حسين الجسمي في افتتاح حفل الأولمبياد الخاص 2019 في أبو ظبي

فيديو حسين الجسمي  في افتتاح حفل الأولمبياد الخاص 2019 في أبو ظبي

فيديو حسين الجسمي في افتتاح الأولمبياد 2019 حيث قاد الفنان الاماراتي الاغنية المشتركة العالمية بمشاركة عدد من نجوم الاغنية العالمية والعربية، وكان فيديو حسين الجسمي في افتتاح الأولمبياد 2019 الذي قد أقيم بمدينة أبو ظبي برعاية وحضور الشيخ محمد بن زايد آل نيهان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة، وبحضور ملوك وقادة الدول العربية والعالمية وحكام الامارات وأولياء العهود وكبار ضيوف الدولة.

حسين الجسمي

فيديو حسين الجسمي في افتتاح الأولمبياد 2019

أفتتحت مساء يوم الخميس الماضي في أبو ظبي فعاليا النسخة الخامسة عشر من الالعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وسط حضور ضخم بمشاركة أكثر من 190 دولة و7500 رياضي.

حيث شهد الافتتاح عرض اوبريت غنائي بعنوان “where i am supposed to be” وقد شارك فيه عدد من كبار النجوم وهم الفنان حسين الجسمي، والفنان تامر حسني، الفنانة أصالة، لويس فونزي صاحب أغنية “ديسباسيتو”، والمطربة الكندية “افريل لافين”، كما قد شارك في تأليفه وإنتاجه كل من المنتج المنفذ كوينسي جونز والمؤلف الموسيقي جرج ويلز، بالاضافة إلي نجم فرقة “وان ريبابليك” راين تيدر.

وكان الفنان الخليجي حسين الجسمي قد نشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر تجمعه بالفنانة اصالة، تامر حسني من كواليس التحضير للاوبريت، وعلق عليها حيث قال: “محبتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا في دار العز أبو ظبي .. نتطلع لنجاحاتكم ونفخر في الاولمبياد الخاص الاماراتي”.

كلمات مفتاحية :

أبو ظبي أصالة افتتاح الاولمبياد 2019 تامر حسني حسين الجسمي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة