تعليق زياد برجي على طلاق نادين الراسي ومنعها من رؤية ابنها

تعليق زياد برجي على طلاق نادين الراسي ومنعها من رؤية ابنها

دافع زياد برجي و نادين الراسي عنها بعد الانتقادات التي قد تعرضت لها منذ فترة، وقد طلب من المنتقدين أن يتركوها في حالها، وفي مقابلة تلفزيونية إعتبر زياد برجي و نادين الراسي أن كل شخص يتكلم بالسوء عنها هو عدوها وعدوه مؤكدًا انها سوف تعود أقوي من السابق، حيث بدورها ردت علي كلامه ونتشرت فيديو المقابلة وأرفقته بتعليق “ريتك تقبر قلبي يا زياد الحرقة اللي بقلبي بينت بغصتك وببرقة عيونك والله”.

زياد برجي

https://www.instagram.com/p/BvAPMKhnunm/?utm_source=ig_embed

زياد برجي و نادين الراسي

بصراحته المعهودة عبر النجم اللبناني زياد برجي عن غضبه وانزعاجه من التعليقات التي تصل للفنانة اللبنانية نادين الراسي، التي لم تتوقف منذ طلاقها واستعادة حريتها مقابل منعها من رؤية طفليها.

في مقابلة عبر قناة “الحرة” دافع الفنان زياد برجي بشراسة عن الفنانة نادين الراسي، وهاجم كل من تعرض لها ونقل كلامًا سيئًا عنها، داعيًا الجميع إلي تركها وشأنها وعدم اختلاق اخبارًا لا تمت للحقيقة بصلة.

كذلك طلب منها ان تعود كما كانت في السابق لأنه علي ثقة انها قادرة علي ذلك، واكد أن للفنانة نادين الراسي فضل كبير عليه وعلي مسيرته المهنية: “وقت جابتني لمثل معها ما كان معي آكل”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “غلطة عمري” جمع الفنان زياد برجي بالممثلة نادين الراسي حيث تشاركا البطولة إلي جانب نخبة من نجوم التمثيل، وحصد المسلسل جينها نسبة متابعة عالية.

وقد شكرت الفنانة نادين وفاء الفنان زياد برجي لصداقتهما ودفاعه عنها بكلام مؤثر بعد الانتقادات التي قد تعرضت لها في التفرة الاخيرة، طالبًا المنتقدين أن يتركوها بحالها، حيث قد شاركت فيديو مقابلته عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وباقي منصاتها.

حيث كتبت تقول: “ريتك تقبر قلبي يا زياد الحرقة اللي بقلبي بينت بغصتك وببرقة عيونك والله بيشهد عحالنا يا ابن البيت يا وفي .. لقمتنا وحدة لآخر يوم بحياتي”.

كلمات مفتاحية :

انستجرام زياد برجي شو حلو غلطة عمري نادين الراسي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة