مسلسل لمس أكتاف تفاصيل الحلقة 14 كاملة

مسلسل لمس أكتاف حيث تدور احداث المسلسل في اطار من الدراما والتشويق حول لاعب ملاكمة، يتمكن من تحقيق العديد من البطولات المختلفة، إلا انه يتورط في بعض الاعمال الاجرامية خلال احداث مسلسل لمس أكتاف، وعندما يحاول الابتعاد عن هذه الاعمال يتعرض للعديد من الصراعات مع عصابات المافيا.

ياسر جلال

مسلسل لمس أكتاف

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “لمس أكتاف” بمحاولة قتل أدهم “ياسر جلال” داخل الحبس علي يد صبري أحد رجال عبد المنجي حتي لا يعترف عليه في قضية الضابط، لكن أدهم “ياسر جلال” يلقنه “علقه سخنه” بعدها يعرض عليه احد المحبوسين ان يعمل معه داخل الزنزانه “بلطجي” وهذا هو ما يرفضه الفنان ياسر جلال.

ثم يدور حوار بين حمزة الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب، و شحاته الذي يقوم بدوره الفنان مجدي فكري، يلمح فيه حمزة انه يشك في شحاته، هذا بعد ان تأكد من خيانة عبد المنجي الذي يقوم بدوره شريف الدسوقي.

وتتأكد له هذه الشكوك ويتيقن منها بعد مكالمة هاتفية من أدهم “ياسر جلال” يكشف له خلال بأنه يتعرض للخيانة من شحاته “مجدي فكري”، و عبد المنجي “شريف دسوقي”، وأنه كان المقصود من تلفيق جريمة قتل الضابط له، حتي يقرر حمزة “فتحي عبد الوهاب” في مساعدة ادهم “ياسر جلال” حتي يخرج من الحبس، وهذا بعد قرار ترحيله إلي النيابه.

تلقت عايدة خبر من قبل احد اتباعها بوصول سيارة المخدرات، ثم قامت بالاشراف علي تخزين المخدرات في المخزن، وتم تقديم أدهم “ياسر جلال” إلي عبد المنجي “شريف الدسوقي” الذي يقدم له عرض مالي مقدر بمليون جنيه مقابل اعتراف أدهم “ياسر جلال” في مقتل قوة الشرطة ويتفاوض معه عبد المنجي “شريف الدسوقي” لقبول العرض.

بالقبض علي أدهم الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال بتهمة قتل قوة شرطة بأكملها علي الطريق الصحراوي، ثم تمكن ادهم “ياسر جلال” من الهرب بعد أن واجهه ضابط المباحث بتهمته، ثم ظهر أحد رجال المعلم “شحاته” حتي يساعد أدهم “ياسر جلال” في رحلة هروبه، وتفاجأت غادة بحضور طليقها إلي المنزل، ليبلغها أنه يريدها أن تعود له مرة أخري لكنها ترفض أيضًا، و مع اصراره في الرجوع إليه تقوم غادة بجرح يديها بواسطة سكينة.

في الدقائق الاخيرة لنهاية الحلقة الرابعة من المسلسل المصري “لمس اكتاف”، كانت عن بزيارة حمزة “فتحي عبد الوهاب” لمنزل عايدة، واجراء تحقيقات مع شقيقة أدهم “ياسر جلال” وطليقته ونجله، من قبل ضابط المباحث، ثم يقرر أدهم “ياسر جلال التوجه إلي مديريه الامن.

وقد حاولت عايدة التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع، الوقيعه بين محمد عز شقيق زوجها فتحي عبد الوهاب وزوجته، وتحرضه عليها بعد ان رفضت ان ينام طفلها معها.

المسلسل المصري لمس أكتاف يذاع حصريًا علي قنوات سي بي سي و سي بي سي دراما، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، ايمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، المسلسل هو من تأليف هاني سرحان، اخراج حسين المنباوي، انتاج شركة سينرجي.

يعرض المسلسل علي شاشة قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة الثامنة صباحا، يعاد مرة ثانية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ثم يعاد في المرة الثالثة في تمام الساعة التاسعة بعد العشاء.

ثم يعرض المسلسل علي قناة سي بي سي في تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الخامسة والربع فجرًا.

يمكنك أيضا قراءة