صور وفاة الممثل السوري فواز جدوع اثناء التصوير وزملاؤه ينعونه

صور وفاة الممثل السوري فواز جدوع اثناء التصوير وزملاؤه ينعونه

وفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصوير دورًا فنيًا يتحدث فيه عن الموت، وكانت وفاة الممثل السوري فواز جدوع في مسلسل دقيقة صمت، الذي يخرجه شوقي الماجري ويجري تصويره حاليًا في سوريا، حيث أنه قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة بعد ظهر يوم السبت الماضي، حيث أن الفنان السوري فواز جدوع قد نقل للمشفي وفارق الحياة هناك بين زملائه.

دقيقة صمت

وفاة الممثل السوري فواز جدوع

توفي الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصوير مشهد في مسلسل “دقيقه صمت” عن الموت، حيث قد تحول مشهد الوفاة إلي حقيقة، ويرحل الممثل السوري فواز جدوع عن عالمنا، وهذا المسلسل هو من إخراج شوقي الماجري.

قدمت شركتا “صباح أخوان”، “إيبلا للإنتاج الفني” واجب العزاء عقب وفاة الممثل السوري فواز جدوع، الذي قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة بعد ظهر يوم السبت، في اللاذقية علي الساحل السوري أثناء تصوير لأولي مشاهده، نقل علي إثرها إلي المستشفي حيث ما لبث أن فارق الحياة، بين زملائه الذين كانوا بجانبه، وكان علي رأسهم النجم عابد فهد.

الجدير بالذكر أن الفنانون كانوا متواجدين مع الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصوير المشهد، حيث قد توجهت الفنانة رنا شميس بالدعاء له بالرحمه.

بينما قال الفنان اللبناني يوسف حداد عبر صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع فيس بوك: “دقيقة صمت للمثل فواز جدوع، الذي حول هذه الدقيقة إلي لحظات صراع مع الحياة، ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا”.

وأضاف لكلامه يقول: “الجميع حاول إنعاشه إلا أن قلب جدوع رفض العودة ليعلن نهاية المشهد بعد دقيقة من بدئه، حيث ساد الصمت وانتهي المشوار الطويل، متمنيًا وطالبًا له الرحمة”.

كلمات مفتاحية :

رنا شميس عابد فهد فواز جدوع مسلسل دقيقة صمت يوسف حداد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة