صور أحمد حلمي يصف نفسه بالأصيل على حسابه على تويتر

صور أحمد حلمي يصف نفسه بالأصيل على حسابه على تويتر

عبر الفنان المصري أحمد حلمي على تويتر عن اعتزازه بكونه من مواليد محافظة بنها، حيث عقب الفنان أحمد حلمي على تويتر عبر حسابه الخاص علي صورة رسمت له علي جدار حائط في الشارع في محافظة بنها، وكتب عليها أنه فخر مدينة بنها.

تويتر

أحمد حلمي على تويتر

علق الفنان أحمد حلمي علي الصورة التي تم تداولها مؤخرًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، التي يظهر خلالها رسم صورة للفنان أحمد حلمي، علي أحد الجدران في مدينة بنها، حيث كتب بجانب الصورة: “فيها حاجة حلوة”، ومرفقة بتعليق يقال فيه: “ابننا .. فخر بنها”.

ثم أعاد الفنان أحمد حلمي نشر التغريدة حيث قال عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر: “لست أنا فخرًا لمدينتي، بل مدينتي هي التي أفتخر بها، بنهاوي أصيل من بنها العسل”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية كان فيلم “لف ودواران” الذي قد شاركه في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، الفنانة صابرين، ميمي جمال، جميلة عوض، إنعام سالوسة.

كان أحمد حلمي قد زف لجمهوره نبأ سار معلنًا عن عودته إلي السينما بعد غياب، كاشفًا أنه بدأ التحضير لأحداث أفلامه، يحمل إسم “خيال مآته” وتشاركه في بطولته الفنانة منة شلبي، في ثالث تعاون بينهما، أما الاخراج لخالد مرعي.

ذات صلة

ذات صلة