صور سمية الخشاب بعد الطلاق

صور سمية الخشاب بعد الطلاق

لم يمر الكثير من الوقت على طلاق الفنانة سمية الخشاب ونشرت صورها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستقرام وكانت سمية الخشاب ترتدي فستان ذو اللون الأصفر كتبت عليها صباح التفاؤل والسعادة.

صور سمية الخشاب بالفستان الأصفر

قامت الفنانة سمية الخشاب بنشر صور جديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام من جلسة تصوير خضعت لها، وكتبت عليها “صباح التفاؤل..صباح السعادة عليكم حبايب قلبي”.
ظهرت فيها وهي ترتدي فستان أصفر أنيق للغاية وراقي، أظهر جمالها ورشاقتها وتجاهلت تمامًا الحديث عن خبر طلاقها من الفنان أحمد سعد.
وجائت ردود جمهورها على الصور بالثناء على جمالها وعليها حيث أكدوا أنها أزدادت جمالًا بعد الطلاق.

 

طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن في صباح اليوم انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب حيث كتب منشورًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول به :”أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق”، مضيفًا: “أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي”، وأرفق معه صورة له مع أبنائه.

لم يمر الكثير من الوقت أقل من عامين على زواج الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي.
وعلى الرغم من تدخل الفنانة ريم البارودي كثيرًا في علاقة أحمد سعد بسمية إلا أن العلاقة كانت مترابطة إلى درجة كبيرة، لهذا تفاجأ الجمهور من خبر الفنان أحمد سعد في صباج اليوم، وكانت التعليقات على أحمد سعد مستهزأة إلى درجة كبيرة بمنشوره حيث أنه نشره في تمام السابعة صباحًا.
فقالت أحد التعليقات :”على الصبح كده طب تغسل وشها الاول طيب”، وهكذا شملت التعليقات سخرية كبيرة على الأمر وأصبح تريندًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور سمية الخشاب

كذلك نشرت سمية الخشاب صورتها مع الإعلامية بوسي بالفستان الاصفر وكتبت عليها انتظروني مع حبيبتي بوسي في برنامج أحلى نجوم على المحور.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 سمية الخشاب صور سمية الخشاب طلاق سمية الخشاب مسلسلات رمضان 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة