فيديو حلا الترك تعمل بائعة البان وزعتر

فيديو حلا الترك تعمل بائعة البان وزعتر

فيديو حلا الترك من برنامجها حيث تميزت الحلقة الجديدة باالمواقف المواقعية والعفوية، والانفعالات الطريفة، حيث ظهر في فيديو حلا الترك وهي تقوم بمهنة مختلفة من خلال انها تقوم ببيع الزعتر والالبان.

انستجرام

فيديو حلا الترك

تميزت الحلقة الجديدة من برنامج الفنانة البحرينية حلا الترك الواقعي بالمواقف العفوية والانفعالات الطريفة التي قد اظهرت الجانب المختلف من شخصيتها، بعيدًا عن الفن والغناء.

حيث قد ظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك في مقطع وهي تحاول القيام بمهنة مختلفة من خلال بيع الزعتر والألبان، ثم قد عبرت عن سعادتها بعفوية كبيرة بعد حضور حجة لتشتري منها البضاعة.

لافتة إلي انها حاولت القيام بذلك ولكن لم يحضر سوي شخص واحد فقط، الذي قامت بتقبيلها من جبينها للتعبير عن فرحتها بذلك.

ثم استعرضت الحلقة ايضًا مشاركة حلا الترك في الاولمبياد الخاص بالمصابين بمتلازمة داون في ابو ظبي، حيث بدت علي طبيعتها اثناء تعاملها بتواضع مع الاطفال المشاركين، الامر الذي قد نال إعجاب محبيها، واصفين إياها بـ “صاحبة القلب الطيب”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الجانب الانساني المميز للنجمة الشابة والتي قد نجحت في نقلها من خلال برنامجها الواقعي، وبدا هذا بوضوح خلال رقصها وغنائها بوجود والدتها مني السابر لحظة استقبالها في دبي.

حلا الترك تكشف تفاصيل عن برنامجها

تنتظر الفنانة حلا الترك عرض برنامجها الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع، بعنوان “حلا”، ابتداء من يوم السادس عشر من شهر فبراير، عبر شاشة mbc 4، ومن المقرر ان تتحدث خلاله عن حياتها الخاصة وبعض المواقف التي تتعرض لها يوميًا.

وقد تحدثت حلا عن البرنامج وكواليسه خلال لقائها بالامس مع مذيعات برنامج “mbc trending”، وأكدت ان جمهورها ومحبيها سيشاهدونها بشكل مختلف جدًا، كما اعربت عن سعادتها لانهم سيعرفون عن حياتها الكثير من التفاصيل.

ثم اوضحت الفنانة البحرينية حلا الترك ان البرنامج الذي يحمل اسمها سوف يرصد التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها، وعلاقتها بأسرتها التي ستظهر معها أيضًا.

لكنها لم تتطرق للحديث عن والدتها أو زوجته الفنانة دنيا بطمة، ولم تتحدث عن ظهورهم معها في البرنامج بإعتبارهم من أفراد اسرتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا الترك قد عادت مؤخرًا من ميلان، في رحلة قضتها مع والدتها وشقيقها وعاشت خلالها التجربة الايطالية بحسب قولها، كما تم تصوير بعض اللقطات التي من الممكن الاستعانة بها في البرنامج.

ثم كشفت الفنانة حلا الترك خلال استضافتها في برنامج “mbc trending” أنها خاضت تجربة لعب البوكس مؤخرًا، وقد نالت التجربة إعجابها وأكدت أنها من الممكن ان تقوم باللعب مرة أخري.

وينتظر جمهور الفنانة حلا الترك حديثها في برنامجها عن حياتها الخاصة والتغيرات التي طرأت عليها مؤخرًا، بعدما انتقلت حضانتها إلي والدتها مني السابر، وبعد الخلافات التي انتشرت اخبارها مؤخرًا بينها وبين زوجة والدها المطربة المغربية دنيا بطمة.

الفنانة حلا الترك

حلا الترك هي مغنية وممثلة بحرينية، اشتهرت في سن صغير حينما اشتركت في برنامج المواهب عرب جوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها، بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج “ستار صغار” بالسابعة من عمرها، الذي قد عرض علي قناة أبو ظبي في عام 2009.

لكن قد عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة كانت في عام 2011، من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت، واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

ثم بعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه، نامي، بنتي المحبوبة، التي وصلت متابعاتها إلي مئتان وخمس وستون مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة او مغنية.

كلمات مفتاحية :

أبو ظبي انستجرام حلا الترك دبي مني السابر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة