كيندال جينر بطلة حملة لونشان لربيع 2019

 

تسترجع لونشان مفهوم حملتها الإعلانية لربيع 2019، بعد الاحتفال بعيدها السبعين مع الفيلم القصير “The Encounter” الذي حقق نجاحاً باهراً والذي لعبت سفيرتها كيندال جينر دور البطولة فيه. هذه المرّة، تنتقل المشاهد من باريس إلى كاليفورنيا، مسقط رأس كيندال، حيث يتم لقاء بين عارضة الأزياء وحصان لونشان في جادات لوس أنجلوس وعلى شواطئ ماليبو.

جاء فيلم “The Ride”، وهو مرة أخرى من إخراج جون كريستوفر بينا John Christopher Pina، متماشياً مع إعداداته وبطابع أكثر استرخاء، مما شكّل مرآةً عكست نبض حقبة السبعينيات المتحررة لمجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2019 من لونشان، التي صممتها مديرة الابداع الفني صوفي دو لا فونتين والتي تم عرضها في سبتمبر خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وعلى الإيقاعات المثيرة للعواطف والذكريات لموسيقى Mediterranean الإليكتروبوب من مارشو Marsheaux، تتناوب لمدة 60 ثانية صور للحصان وهو يركض عبر مدينة لوس أنجلوس خلال الليل ولكيندال في سيارة رياضية عريقة في وادٍ على طريق متعرج يقودها إلى لقائهما قرب المحيط. في المشهد الأخير، تركب كيندال الحصان وينطلقان على طول الشاطئ الذي غمرته الشمس بأشعتها الذهبية.

طوال مدة الفيلم، ترتدي كيندال جينر واحدة من أبرز إطلالات عرض الأزياء: شورت مع شراريب وسترة قصيرة (crop top) من جلد السويد بلون أحمر الصدأ – شهادة للحرفية الماهرة بالجلد التي تتميّز بها لونشان – ويرافقهما صندل مجالدين (gladiator sandals). وعلى الرغم من أناقته التي لا شك فيها، تم تصميم هذا الطقم ليعزز سهولة الحركة والإحساس بالحرية، الأساسيين بالنسبة لامرأة لونشان عالية النشاط.

من جهة أخرى تشدد مديرة الاتصالات العالمية والتسويق، ماري لور دوبويسون، على أن الطاقة، الحرية والعاطفة هي من الأمور المحورية والأساسية في رؤية لونشان، وتقول: “هدفنا هو الارتقاء بأناقة رحلتك – سواء كانت ليوم واحد أو لمدى الحياة.” وتتابع: “على الرغم من اختلاف المزاج بالكامل، إلاّ أن الحرية تبقى الموضوع الرئيسي لكل من The Encounter وThe Ride.”

يمكنك أيضا قراءة