نانسي عجرم تنشر صوره لها مغمضة العينين فما السبب

نانسي عجرم تنشر صوره لها مغمضة العينين فما السبب

صور نانسي عجرم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام كانت غامضة للغاية حيث كانت صور نانسي عجرم لم تظهر بها عينيها ولم يدري جمهورها ما السبب وراء هذا، وعلقت على الصورة بسبب قلة النوم حيث قالت : أشعر بالتعب من قلة النوم، أخفي عينيك في الصور..اشتقت إليكم جميعًا.

نانسي عجرم

صور نانسي عجرم على الانستقرام 

طلت الفنانة نانسي عجرم على جمهورها بصورة غامضة للغاية فكانت ترتدي ملابس كاجوال وتغطي عينيها وجزء كبير من وجهها بقبعة ذات اللون الأسود، ولكنها حافظت على ابتسامتها الرقيقة المعتادة، وأطلقت تحد حول هذا فقد قالت أخفي عينيك في الصور.
علقت نانسي عجرم على الصورة حتى توضح أنها متعبة قليلًا بسبب قلة نومها فقالت :” أشعر بالتعب من قلة النوم..اشتقت إليكم جميعًا”.

على الرغم من غرابة هذه الصورة وهذا الأمر إلا أنها كانت من اجمل الصور التي نشرتها، وأفضل الاطلالات لها فقد رحب بهذا جمهورها إلى درجة كبيرة.

جدير بالذكر أن اخر اطلالات الفنانة نانسي عجرم على الانستقرام كانت برفقة والدتها، فقد احتفلت بتلك الصورة وهنأت والدتها بعيد الأم وأرسلت لها رسالة مع الصورة قالت بها :” إنتِ أوّل عيون شفتا.. إنتِ أوّل صوت سمعتو.. إنتِ أوّل إيد مسكتا.. إنتِ أوّل حضن غفيت فيه وأوّل قلب غمرتو.. الدّني إنتِ وإنتِ كل الدّني ينعاد عليكِ ماما حتى تضّل الدّني عيد.. الله يخلّي إماتكن ويحميلكن ياهن”.

يذكر أيضًا ن الفنانة نانسي عجرم تتعاون في هذه الفترة مع الشاعر أحمد علاء الدين باغنية في ألبومها الجديد لم يتم اختيار اسمها إلى الآن، هي من ألحان مودي سعيد، توزيع زووم.
من المقرر طرحها ضمن الالبوم الجديد، وتتعاون ايضًا داخل الألبوم في أحد الاغنيات مع المؤلف خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، على أن يتم تسجيل الاغنية بالايام المقبلة.

وكان آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كليب يحمل عنوان “الحب زي الوتر” طرحتها بمارس 2017 ضمن ألبومها “حاسه بيك” والاغنية ذات اللهجة المصرية من كلمات محمد رفاعيـن ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم.

نانسي عجرم تتحدث عن الرضاعة الطبيعية 

قامت الفنانة نانسي بمشاركة جمهورها صورة لها اثناء قيامها بواجبها نحو رضيعتها الجديدة “ليا” وكانت ترضعها طبيعي، وعلقت قائله :”الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي، بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع “لِيا”، تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام، ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به”.
وجائت تعليقات جمهورها على الأمر بتشجعيها على هذا فقال لها الجميع احسنتي، وأشادوا بدورها الامومي الذي تقوم بأدائه على اكمل وجه على رغم من عملها.

إنجازات الفنانة نانسي عجرم 

حصلت الفنانة نانسي عجرم على العديد من الجوائز البلاتينية المتعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، فهي تشتهر بأغانيها المميزة وحققت نانسي نجاح جماهيري كبير من ألبوماتها الاولى في عام 2003 وكانت تحمل عنوان “ياسلام، آه ونص”، كذلك قامت بعمل الكثير من الصفقات الإعلامية مع شركات كبيرة مثل كوكاكولا، داماس للمجوهرات، سوني إريكسون.

كذلك انضمت إلى لجنة تحكيم عرب آيدل الموسم الثاني في عام 2012 إلى جانب كل من المغنية أحلامن راغب علامة، الموزع الموسيقي حسن الشافعي.
ثم في لجنة تحكيم عرب آيدل بالموسم الثالث كانت إلى جانب الفنانة أحلام، وائل كفوري، والموزع حسن الشافعي.
لتنضم بعدها في لجنة تحكيم ذا فويس كيدز بمطلع عام 2016 مع الفنان كاظم الساهر، والفنان تامر حسني.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 ازياء نانسي عجرم اغاني نانسي عجرم حفلات نانسي عجرم نانسي عجرم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة