صور نجوم الفن في عيد ميلاد ريهام سعيد

صور عيد ميلاد ريهام سعيد حيث احتفل بها عدد من نجوم الفن على طريقتهم الخاصة بعد أن تم تبرئتها من قضيتها الأخيرة، ونشروا صور عيد ميلاد ريهام سعيد على حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي كانت من بينهم الفنانة وفاء عامر، والفنانة ريم البارودي.

الإعلامية المصرية ريهام سعيد بدأت مشوارها المهني من خلال برنامج صبايا في أحد القنوات الفضائية، على الرغم من تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب جرأتها في تقديم برامجها، ولكنها لم تتوقف حتى الأن واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، ودخلت في عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 في مسلسل “المرسي والبحار” وبعده مسلسل “مسك الليل” في عام 2008

صور عيد ميلاد ريهام سعيد على مواقع التواصل الاجتماعي 

أعلنت محكمة الجنايات المنعقدة بالقاهرة في التجمع الخامس ببراءة الإعلامية ريهام سعيد وسبع من المتهمين الآخرين في قضيتها الأخيرة التحريض على خطف الأطفال.
على أثر هذا قام زملائها من نجوم الفن بالاحتفال بعيد ميلادها وتهنأتها على البراءة فنشرت الفنانة وفاء عامر صورة لها مع ريهام لتهنأها بالبراءة وبعيد ميلادها، وكان أمامهن تورته عيد الميلاد التي كٌتب عليها “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.
نشرت أيضًا الفنانة ريم البارودي صور تجمعها مع ريهام سعيد اثناء احتفالهم بالسلامة والنجاح لصديقتها وكذلك عيد ميلادها.

تفاصيل قضية ريهام سعيد

قامت محكمة الجنايات الجيزة المنعقدة في محكمة التجمع الخامس برئاسة المستشار السيد البدوي بتبرأة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير من تهمة اختطافها الأطفال، بالإضافة إلى أنها برأت أيضًا أكرم محمد السيد، محمد أحمد صلاح، محمد عبد الفتاح؟
وعاقيت المحكمة عطية ناصر مبيض المحارة ومحمد طه السائق بالسجن المشدد لمدة خمسة عشر سنوات، بالإضافة إلى معاقية معدة برنامج صبايا الخير غرام عبد الفتاح بالحبس سنة مع الاشغال الشاقة وإلزامها بالمصروفات ووقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاثة سنوات.

حيث صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، عضوية المستشارين المنعم عبد الستار ومحمد أحمد الجندي، وأمانة سر محمد فريد، سيد نجاح.

وكانت النيابة قد أحالت للمحاكمة عطية ناصر محمد محمود، مبيض محارة، ومحمد طه سيد، سائق، وإسلام خالد سيد أحمد، كبابجى، وغرام عبدالفتاح وشهرتها غرام عيسى، معدة ببرنامج صبايا الخير، ريهام عمرو عصمت وشهرتها ريهام سعيد مذيعة البرنامج، أكرم محمد السيد وشهرته أكرم النحاس، منتج سينمائى بشركة المحور، محمد أحمد صلاح عباس، مساعد مخرج، ومحمد عبدالفتاح المصور.

كانت الفنانة ريهام سعيد قد صرحت منذ أيام قليلة بقولها أنها لن تدخل في معارك إلا أن تكون هذه المعارك لصالح المواطن المصري، فقد وضحت أنها لا تهتم بنسب المشاهدات وتهتم بالقضايا المتعلقة بمصلحة المواطنين.
لتضيف بعدها في برنامجها صبايا الخير الذي يذاع في شاشة الحياة :””أنا أتغيرت وكبرت وهديت ولن أدخل معارك سوى المعارك التى تستحق من أجل مصلحة المواطن المصرى فى العلاج والتعليم وسأبتعد عن كل المهاترات”.
“البعض انتقدنى لأننى لم أعلق على مشكلة المطربة شيرين.. لم أدخل فى ضمير شيرين ولم أشاهدها مقطع الفيديو الخاصة بها لأحكم، فالبلد بها قضاء وجمهور وموسيقيين وتعليقى لن يغير أى شيء، وأنا مهتمة فقط بأشياء أخرى من ومساعدة كل المحتاجين”.

حملة السمنة لإنقاص الوزن مع ريهام سعيد 

كما أطلقت ريهام حملة السمنة للمساهمة في إنقاص الوزن حوالي 500 سيدة عن طريق برنامجها، وأشارت بعدها إلى أن هذه الحملة لاقت إقبالًا جماهيري كبير بالرغم من أنه لم يتم الإعلان عن إقبال المواطنيين ولكن تم تضييقها بإرسال خطابات والموافقة على بعضها فقالت :””أساميكم معانا ولو مش هينفع جراحة محدش يزعل، لأن الجراحة قد تكون خطر على حياة المريض”.
“هنفضل ورا الناس كلها لحد ما الناس كلها تخس”

يمكنك أيضا قراءة