LONGCHAMP LGP طباعة عصرية للغاية لحروف الاسم

 

 

ما هو هذا الخليط المبهج من الحروف التي تتصادم مع بعضها البعض بألوان الأبيض والأسود أو الأحمر على الأسود؟ رموز سرية؟ أوهام بصرية؟ جنون لكلمات متقاطعة؟ خطأ، خطأ وخطأ مرة أخرى! ما تنظرون إليه هو أحدث فخامة لوضع حروف الاسم. فخامة مثيرة للاهتمام، جريئة، لا تقاوم… نقدم لكم Longchamp LGP.

 

أليس مفترضاً أن يكون وضع حروف الاسم أمراً جليلاً؟ ساكناً؟ توجهه الحالة الراهنة؟ حسناً، لو كان الأمر كذلك، فإن Longchamp LGP تكسر كل القواعد. يبدو أن حروفها التسع غنيّة بالطاقة، تقفز من الفرح، تتراكب وتتشابك مثل لعبة الحياة الكبيرة. قد تكون التركيبة الغرافيكية إشارة إلى أسلوب باوهاوس (Bauhaus)، لكن التأثير الملفت للنظر هو بالكامل من أندي وارهول. هذه العملية العصريةللغاية لوضع حروف الاسم هي أكثر من إمضاء، هي تجسيد لروح لونشان – معاصرة، عالمية، مع إحساس من المرح!

بعد أن تمت إثارتها في عرض أزياء لونشان بأسبوع الموضة في نيويورك خلال فبراير وبعد أن كثُر الحديث عنها، أصبحت Longchamp LGPجاهزة لأن تنزل فعلياً إلى الشارع – ومن المؤكد أنها ستثبت ملاءمتها المثالية مع أسلوب حياة اليوم المدينية من خلال مجموعة من الحقائب، الأكسسوارات والملابس الجاهزة، مع الكثير من الخيارات للجنسين أيضاً.

 

بالنسبة للحقائب، هناك خطّان يكمّلان بعضهما: Le Pliage® LGP وLe Pliage® Cuir LGP. يمتاز خطLe Pliage® LGP بطباعةلحروف الاسمتغطّي بالكامل حقائب اليد الضخمة (totes) المميزة من النايلون وحقائب السفر، بالإضافة إلى ضروريات جديدة للحياة في المدينة مثل حقائب ظهر مصقولة، حقائب خصر مواكبة للموضة ومحفظة مذهلة متعددة الأساليب يمكن حملها عمودياً أو أفقياً. أما فيLe Pliage® Cuir LGPفيتم تطبيق حروف الاسمعلى جلدها الشهير بنعوميته العالية. وإلى جانب حقائب الرحلات (holdall) الضرورية،تضم هذه المجموعة تصميماً جديداً على شكل حقيبة يد ضخمة (tote) عمودية مع مسكات طويلة. يتوفر كِلا الخطّين بالأسود والأبيض مع ومضات من ألوان نيونية أو بالأسود والأحمر مع لمسات برّاقة بالأبيض. بالإضافة إلى ذلك، تقدمLe Pliage® Cuir LGPسلسلة ثالثة منالألوان، تم ابتكارها خصيصاً لآسيا: زهري فاتح أنيق يعززه الأبيض والأسود.

 

وفي إشارة إلى تراث لونشان العالمي، تشدد أيضاً المجموعة على حقائب السفر–بشكل خاص على حقيبة المقصورة خفيفة الوزن بعجلات مع طباعة بقياس صغير لحروف الاسم تغطّيها بالكامل بالأسود والأبيض مع لمسات نيونية أخيرة نابضة بالحياة. شاهدوها وتضفي الإشراق على صالات المطار الرمادية!

 

في الأكسسوارات والملابس الجاهزة، يتم سواءً وضع حروف LGP أو طباعتها بشكل يغطّي بالكامل. يمكن لعشاق الشعار من كِلا الجنسين أن يلفّوا أنفسهم بالشالات والوشاحات الناعمة للمجموعة، في حين تشتمل أبرز الملابس الجاهزة على جاكيت مبطّنة (puffer jacket) جذّابة من النايلون مع طباعة لحروف الاسم تغطيها بالكامل وكنزة (sweatshirt) مريحة مع تطريز للشعار. تأتي أحذية السنيكرز من دون رباط وفي أسلوب الشوارع بالنيوبيرين مع طباعة لحروف الاسم تغطيها بالكامل بالأسود والأبيض

(وحصان لونشان وهو يعدو بلون نيوني على النعل) أو بقماش محبوك تقني مع وضع للشعار عليه، في حين تم على الأخفاف (slides) من الجلد الأسود التطبيق بشكل ذكي ومرح لكلمة “Long” على قدم وكلمة “Champ” على القدم الأخرى.

 

لمناسبة إطلاقها في أوائل مايو، ستظهر Longchamp LGPفي حملة إعلانية رقمية، ستكون بطلتها نجمة الأناقة من لونشان كيندال جينر.

 

التوجه نحو الشوارع في Longchamp LGP. تعبير لتسعة حروف – في أي مكان وعلى أي حقيبة – عن الأناقة، الطاقة والطابع العصري.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة