HUAWEI P30 Pro هاتف ذكي بكاميرا رباعية العدسات وبطارية جبارة

إن كنت تريد شراء هاتف ذكي جديد يمتاز بقدرات فائقة فريدة، فربما لن تجد ضالتك إلا في هاتف هواوي الذكي الجديد HUAWEI P30 Pro الذي أصبح متوفراً فعلاً في متاجر التجزئة في المنطقة. وينتمي هذا الهاتف إلى سلسلة HUAWEI P30 التي طورت بهدف الارتقاء نحو الجيل التالي من تجربة استخدام الهواتف الذكية.

رؤية بالتقريب الفائق «سوبر زوم» من أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم

وتتضمن أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم كاميرا رئيسة قوية بدقة 40 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوبر سبكتروم مذهل من هواوي وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وكاميرا مقرّبة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير المشاهد البعيدة مزودة بعدسة سوبر زوم، وأخيراً كاميرا «تي أو إف» من هواوي (HUAWEI Time of Flight) لقياس عمق المشاهد.

توجد الكاميرا الرئيسة ذات الدقة 40 ميجابكسل في المنتصف ضمن وحدة من ثلاث كاميرات، وهي مزودة بمستشعر سوبر سبكترومRYYB بمقاس 1/1.7 ولها فتحة عدسة تبلغF/1.6 ، ما يمكنها من التقاط الضوء بزيادة تبلغ 40 بالمئة، أي أنها ذات حساسية ضوئية أعلى ما يمكنها من التقاط الفيديو والصوربتفاصيل أعلى ووضوح أفضل.

ولهذا إن كنت تقضي عطلتك مع أصدقائك في مكان قليل الضوء وأردت التقاط الصور والفيديو للذكرى فدع الهاتف HUAWEI P30 Pro يتولى هذه المهمة نيابة عنك ولن يخذلك يومًا.

الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل وهي مزودة بعدسة مقربة تعتمد على قدرات سوبر زوم من هواوي، ما يتيح لك تقريب المشاهد البعيدة دون أن تنخفض جودة الصور إلا بمقدار ضئيل فتلتقط صورًا فوتوغرافية مدهشة حتى إن كنت في المقاعد الخلفية لحفلة أو مباراة رياضية، فتبدو صورك واضحة غنية بالتفاصيل الدقيقة. ويدعم سوبر زوم التقريبالبصري بقوة 5 مرات والتقريب الهجين بقوة 10 مرات والتقريب الرقمي بقوة 50 مرة.وبفضل تصميمه البريسكوبي الذي يعتمد على موشور لتغيير اتجاه الضوء بزاوية 90 درجة يمكّن المستخدم من الرؤية إلى مسافات أبعد غير مسبوقة.

أضافت هواوي الكاميرا الرابعة الجديدة من نوع «تي أو إف» بجانب حساس الفلاش لتتيح لك تطبيق مؤثرات بوكيه قوية مع التقاط معلومات عمق الصورة، فتتمكن من إبداع لقطات شخصية فريدة بمستويات جديدة. فمن خلال هذه الكاميرا تستطيع التقاط صورة لصديقك أو أحد أفراد عائلتك وإبرازه عن الخلفية المحيطة بجعلها ضبابية وإظهار تفاصيل وجهه بدقة عالية جداً تصل إلى بعض خصلات شعر رأسه.

قلب نابض بأداء فائق

برهنت سلسلة HUAWEI P30، على أنها أفضل الهواتف الذكية أداءً وتمنح المستخدم تجارب مذهلة في تشغيل الألعاب، وتعتمد في ذلك على رقاقة كيرين 980، التي تمثل أحدث وأسرع رقاقة للهواتف الذكية من هواوي، فهي مصنوعة بعمليات متقدمة من رتبة 7 نانومتر لتتضمن 6.9 مليار ترانزستورما يجعلها قادرة على تعزيز الأداء والكفاءة. ومهما كانت المهمة التي تسندها إليها، من تشغيل الألعاب إلى المهامالمتعددة، فستجد في هذه الرقاقة المتقدمة كفاءة عالية لتتعامل معها بسهولة.

ويدعم أداء HUAWEI P30 Proإلى حدوده القصوى معالج رسوميات مع تقنية توربو3.0، ولا تكتفي هذه التقنية الرسوميةبتسريع أداء الألعاب المدعومة مسبقا، بل تدعم أيضاًمجموعة أوسع بكثير من الألعابوتحسن كفاءة اللعب بها بصورة كبيرة. وتسهم مزايا أخرى في الارتقاء بتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة غير مسبوقة، منها مثلًا التبديل المدعوم بالذكاء الاصطناعي بين شريحتي الهاتف، التي تجعل النظام يتحول تلقائيًا إلى الاتصال عبر الشريحة الثانية عندما يصبح استقبال إشارة الشريحة الأولى رديئًا، ويحدث هذا التبديل بسلاسة دون أي تأثير سلبي أو انقطاع للّعب على الإنترنت.

شحن 40 واط سريع لبطارية طويلة الأمد

سلسلة HUAWEI P30 غنية بالمزايا الرائدة في قطاع الهواتف الذكية ومن أهمها قدرتها على إدارة الطاقة لتعمر بطارياتها طويلًا. فالهاتف الذكي HUAWEI P30 Proمزود ببطارية تعيش طويلاً بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي، لا تنفد وأنت تبث المحتوى أو تلعب أو تستمع إلى الموسيقى، وهي قابلة للشحن حتى70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط بفضل شاحن سوبر تشارج باستطاعة 40 واط المرفق بها. ويضاف إلى ذلك أن الهاتف HUAWEI P30 Pro يدعم استخدام الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط من هواوي، ويدعم الشحن اللاسلكي العكسي ما يتيح استخدامه كمصدر للطاقة للأجهزة التي تدعم المعيار القياسيQi للشحن اللاسلكي.

ولا بد أن نشير أيضًا إلى أن هيكل الهاتف HUAWEI P30 Pro محمي بقوة ضد الغبار والماء وفق المعايير القياسية  IP68.

شاشة بحساسية عالية

الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro مزود بشاشة أوليد واسعة منحنية الطرفين كاملة العرض من مقاس 6.47 بوصة وتدعم دقة تبلغ 2340×1080. ولاحاجةلاستخدام سماعة صوت في الجهاز معها، لأنها شاشة ذات خصائص سمعية من هواوي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بشاشة كاملة بحواف نحيفة جدًا ما يمنح المستخدم تجربة مشاهدة مذهلة. وتمتاز الشاشة في الهاتفHUAWEI P30 Pro بأنها مزودة أيضًا بقارئ بصمة الإصبع في الشاشة، الذي يعتمد على عدة ابتكارات مثل عدسات 3p العريضة جداً، والعدسات المكرويةوفتحة العدسة الكبيرة لتسريع عملية التعرف على بصمات الأصابع وفتح قفل الجهاز بسرعات أعلى وتعزيز أمنه. ويستخدم مستشعر بصمة الإصبع أيضًا رسومًا متحركة لفتح القفل ويستشعر باقتراب الإصبع فوقه ما يعزز كامل تجربة المستخدم.

يمكنك أيضا قراءة