تفاصيل مسلسل مصطفى قمر أنا ناس رمضان 2019

تفاصيل مسلسل مصطفى قمر أنا ناس رمضان 2019

مسلسل أنا ناس رمضان 2019 بطولة الفنان مصطفى قمر، ويعد مسلسل أنا ناس رمضان 2019 إذاعي حيث يذاع رمضان على موجات إذاعة الشرق الأوسط، وشارك رئيس الإذاعة محمد نوار فريق العمل في الاحتفال بحلقات المسلسل بالاستوديو.

مسلسل أنا ناس رمضان 2019 بطولة مصطفى قمر 

قام رئيس الإذاعة محمد نوار بمشاركة أسرة مسلسل أنا ناس الاحتفال ببدء تسجيل حلقات المسلسل في استوديو 37 بالإذاعة، وقد تم تسحيل حوالي ست حلقات منه، حيث أنه من المقرر إذاعته على موجات إذاعة الشرق الأوسط بمبنى الهيئة الوطنية للإعلام في شهر رمضان المقبل.
المسلسل تأليف أيمن فتيحة، إخراج علي مصيلحي، بطولة مصطفى قمر، ريهام عبد الغفور، ندى بسيوني، أحمد صيام، والفنان شريف باهر.

وحرصت الإذاعية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية على التواجد أثناء انطلاق التصوير والاحتفال مع فريق العمل وكذلك تقطيع التورته.
كما تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي عن قصة حب تقع بين شاب وفتاة، تبدأ من مرحلة الطفولة وتستمر معهما ثتم يتعرض هذا الشاب لحادث ويتم علاجه عن طريق جهاز معين ينت عنه تقمصه لأكثر من شخصية، لتتوالى بعدها الكثير من الأحداث الكوميدية.

مصطفى قمر في برنامج أنا وبنتي 

وكان الفنان مصطفى قمر قد قال أنه يحب الاختلاف ويقدم دائمًا كل شيئًا مختلفًا عما قبله،وعبر بعدها عن حبه للفنان شريف منير حيث قال :”أنا من الفانز بتاعك، ولو فيه واحد بيمثل زى العالميين يبقى شريف منير”.

وأضاف قمر أثناء حواره مع الفنان شريف منير وابنته اسما في برنامج أنا وبنتي الذي يذاع على قناة ONE أنه كان يتمنى الإلتحاق بكلية الهندسة ورفض والده بسبب مقر الكلية في الأقاليم، فالتحق بكلية التجارة القريبة من منزله، برغم حبه للهندسة والرياضيات.
ولكن عندما ألتحق بها في البداية كان يعاند الكلية بأن يحمل الجيتار الخاص به وينزل للجامعة فكانت تنهال السخرية عليه من الطلبة داخل الكلية عندما يرونه حاملًا للجيتار.

ثم أوضح مصطفى قمر أنه كان يجمع الطلاب حول بالجامعة ويغني لهم، فكانوا يتركون المحاضرات حتى يستمعون لغنائه ويقفون حول خارج الجامعة، فقال :”كان الدكتور يخرج من المحاضرة ويقولى خد الطلاب واخرج بره مش عارف اشرح”.

الفنان مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر مع زوجته قبل بدأ تسجيل ألبومه الجديد 2019

مصطفى قمر مع زوجته على الانستقرام 

أيضًا كان المطرب مصطفى قمر قد التقط صورة مع زوجته قبل انطلاقه التصوير في أحد أعماله الفنية التي يصورها أثناء الفترة الحالية، وعبر الفنان عن دعم زوجته له بعمله عن طريق مشاركته الصورة مع جمهوره مُعلقًا عليها :”زوجتى الغالية ولحظات قبل التصوير شوية طاقة ايجابية بقى”.
فقد لاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، حيث جمعت الصورة أكثر من احدى عشر ألف إعجاب في ساعات قليلة.

والفنان مصطفى قمر تعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية تحمل اسم “فوق القمر” فيراهن عليها بقوة خلال ألبومه الجديد الذي يتضمن ثمان أغاني، فمن المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل.
كما يتعاون مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم الفنان حميد الشاعري، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، محمد الهادي، وليد سعد، أمير طعيمة، رضا زايد، سامح كريم، مودي سعيد، رمضان محمد، أسامة مصطفى، خالد أمين، وأحمد علاء الدين.

كلمات مفتاحية :

أنا ناس رمضان اخبار رمضان رمضان 2019 مسلسلات رمضان 2019 مصطفى قمر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة