صور نانسي عجرم تحرج زوجها بصورة خاصة له

صور نانسي عجرم تحرج زوجها بصورة خاصة له

صدمت صور نانسي عجرم وزوجها الجمهور بإرتدائه لملابس زوجته عن طريق الخطأ، حيث أن صور نانسي عجرم وزوجها استغلت هذا الامر لتلتقط له صورة طريفة وعفوية وتنشرها عبر ستوري موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وقد ظهر فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم وهو يرتدي برنس الاستحمام الخاص بقا.

نانسي عجرم

صور نانسي عجرم وزوجها

وقد شاركت المطربة نانسي عجرم جمهورها بصورة لزوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم وهو يرتدي “روب الحمام” الخاص بها الذي كتب علي ظهره “nancy”، فالتقطت صورة له من دون أن يدري بعد خروجه من الحمام، حيث أنه قد بدا وهو يقف في مواجهة النافذة الزجاجية متأملًا الغيوم المتبلدة في السماء.

حيث لم تكتفي المطربة نانسي عجرم بنشر الصورة الطريفة، انما اشارت إلي الخطأ الذي ارتكبه زوجها من دون قصد، حيث علقت تقول: “عندما يختلط علي فادي الامر في الصباح .. هل تحتاج بعض الكافيين ياحبيبي؟”، واشارت إلي انه يحتاج للقهوة لكي يركز أكثر بين ملابسه وملابسها.

من ناحية أخري تستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء عدد من الحفلات الغنائية بمناسبة شم النسيم وموسم الربيع، ومهرجانات أعياد بيروت بعدما عادت مؤخرًا لإستئناف نشاطها الفني عقب فترة من غيابها بسبب ولادة ابنتها “ليا”.

وكان أول نشاط لها قبل أيام قليلة حيث أنها قد اطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خدمة إلكترونية جديدة لجمهورها بالتعاون مع احدي شركات الاتصالات بعنوان “عالم نانسي عجرم”.

ذلك لمتابعة اخبارها الفنية وانشطتها والتواصل معها، ثم نشرت الفنانة نانسي عجرم صورًا لإطلالتها بالمؤتمر الخاص بهذه المناسبة في دبي.

وقد لفتت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الانظار بإطلالتها في المؤتمر لاستعادتها رشاقتها ونشاطها الفني سريعًا بعد فترة قصيرة من استقبال ابنتها، ثم ارتدت فستانًا باللون الازرق ظهرت فيه ببطن ممسوح.

وقد بدأت علاقة الزوجان المطربة اللبنانية نانسي عجرم وطبيب الاسنان فادي الهاشم عام 2005، قبل أن يقرر الزواج بها عام 2008، برغم فارق السن بينهما الذي يبلغ أربعة عشر عامًا إلا انه لم يقف حائل في علاقتهما، ولدي الثنائي ثلاثة بنات هم “ميلا،آيلا،ليا”.

وكانت المطربة نانسي عجرم قد طرحت مؤخرًا كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان “راجل ابن راجل”، وقد كتب كلماتها ملاك عادي، من ألحان وليد سعد، توزيع الموزع الموسيقي احمد عادي، إخراج بتول عرفة.

اعتمد الفيديو كليب علي ظهور مشاهد طبيعية من الشارع المصري، إضافة إلي مشاهد اخري من افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من المشاريع التي قد تم انجازها مؤخرًا.

حيث اعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها الكبيرة بالنجاح وردود الفعل الايجابية علي الاغنية، مشيدة بطريقة الاخراج التي قد ساهمت بدور كبير في نجاح الاغنية.

نانسي عجرم هي مغنية لبنانية من مواليد السادس عشر من شهر مايو عام 1983، حاصلة علي جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقي عالمية، تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًأ مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي، في اغاني اشتهرت علي الصعيد اللبناني والعربي.

مثل اغنية “اخاصمك اه، يا سلام، آه ونص، يا طب طب يا دلع، شخبط شخابيط، بتفكر في ايه”، ووجدت اغنيتها “إحساس جديد” استحسان الجماهير.

وحققت الفنانة نانسي عجرم نجاحا جماهيريا كبير في ألبومات: “يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004″، وفي عام القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات اعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

في الحادية عشر من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل، واخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن اعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك اقل من الثامن عشر عامًا، ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة “أن تكون استثنائية”.

كلمات مفتاحية :

اعياد بيروت دبي شم النسيم فادي الهاشم نانسي عجرم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة