مسلسل قابيل تفاصيل الحلقة 14كاملة

مسلسل قابيل الذي تدور أحداثه عن مقتل سما التي تقوم به الفنانة أمينة خليل، وأدم الذي يجسده محمد فراج، علي يد قابيل المجرم المجهول الذي لم يظهر إلي الآن الذي قد اعلن عن مقتلهما خلال مسلسل قابيل، يدور جدلًا كبيرًا بسبب احتفاء جثتيهما إلي الآن، حيث تظهر الفنانة امينة خليل، والفنان محمد فراج بدءًا من الحلقة الرابعة عشر، بظهورهم تبدأ أحداث اخري جديدة، وتبدأ الاجابة علي تخمينات وتوقعات المشاهدين علي السوشيال ميديا.

امينة خليل

مسلسل قابيل

تبدأ احداث الحلقة الرابعة عشر من المسلسل المصري قابيل، باتصال عبد الرحمن الذي يقوم بدوره الفنان علي الطيب، بالظابط طارق الذي يقوم بدوره محمد ممدوح، حتي يحذره بترك المنزل فورًا قبل ان يصل الضابط عادل الذي يقوم بدوره الفنان تامر نبيل، بمصاحبة قوة من الشرطة للقبض عليه بعد اتهامه بمقتل حمزة الكومي الذي يقوم بدوره احمد كمال في الحلقة السابقة.

ثم يبدأ عادل في رحلة البحث عن طارق بعد ان هرب من منزله، ثم القي هاتفه المحمول في الشارع، ثم يذهب إلي والدته التي تؤكد علي انه لم يأت إليها، ثم تنفي أيضًا أن يكون ابنها طارق “محمد ممدوح” له علاقة بأي جرائم قتل.

و يتصل طارق “محمد ممدوح” بـ عبد الرحمن “علي الطيب” حتي يطلب المساعده منه، ثم يرفض الاخير مساعدته حتي لا يتعرض للأذي، ثم يذهب طارق “محمد ممدوح” إلي منزله و يؤكد له أنه ليس له علاقة بـ قابيل، ولم يقم أيضًا بقتل حمزة الكومي “أحمد كمال” أو أي من الضحايا.

و أنه أيضًا لا يزال يبحث وراء سر قابيل القاتل المجهول، ثم يثور عبد الرحمن “علي الطيب” وينعته بأنه غير طبيعي يتخيل أشخاص غير موجودين، ثم يتصرف علي أساس التخليلات بتصرفات غريبة، فيخبره طارق “محمد ممدوح” أنه مريض ويحلم بكوابيس مرعبة يوميًا، وهذا ليس معناه أنه القاتل.

وخلاص البحث وراء القاتل يكشف الضابط طارق كمال الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح أن الصور التي ينشرها قابيل القاتل المجهول، يقتبس عليها جمل من مدونة “خالد المصري” التي لم يعرف من يملكها بعد، ثم يتوجه إلي والد الضحية سما التي تقوم بدورها الفنانة أمينة خليل “حسن العدل” حتي يسأله عن آخر صورة قام بنشرها قابيل “القاتل المجهول” والتي تحمل اسم “شريفة العبد” ثم يكتشف أنها والدة سما “امينة خليل” والتي كانت تتعاطي المخدرات.

ثم تستمر معاناة الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” مع الهلاوس ثم يتخيل شبح الضحية آدم الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج، يخبره أن يعيد ترتيب اوراقه ويربط الخيوط ببعضها حتي يصل إلي القاتل.

حتي تنتهي الحلقة الرابعة عشر من المسلسل المصري قابيل بإكتشاف عبد الرحمن “علي الطيب” أن موقع القمار الذي كان يتردد عليه آدم “محمد فراج” كان يلعب فيه أمام شخص واحد فقط، ثم يخسر لأجله، ثم يتوجه إلي الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” حتي يخبره أن هذا الشخص الذي كان يلعب امامه ويخسر لأجله هو “خالد المصري”.

يتم عرض المسلسل المصري قابيل علي شاشة قناة ام بي سي مصر القناة الحصرية التي تعرض المسلسل في عرضه الاول في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ثم يتم اعادة عرض المسلسل المصري قابيل للمرة الاولي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة العاشرة صباحًا، أيضًا يمكنك مشاهدة المسلسل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

يشارك في بطولة المسلسل المصري قابيل امينة خليل، علي الطيب، محمد فراج، محمد ممدوح، حسني شتا، علي قاسم، المسلسل هو من تأليف مصطفي صقر، اخراج كريم الشناي.

يمكنك أيضا قراءة