مسلسل طلقة حظ تفاصيل الحلقه 14 كامله

مسلسل طلقة حظ الذي يجسد فيه الفنان مصطفي خاطر دور شخصية “عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط، الذي يرعي أسرته البسيطة التي تتكون من عدة أشقاء وزوجته و أطفاله، ثم يتعرض “عبد الصبور” مصطفي خاطر لحادث يغير من حياته و يقلبها رأسًا علي عقب، ثم تتصاعد الاحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

مصطفي خاطر

مسلسل طلقة حظ

شهدت الحلقة الرابعة عشر من المسلسل المصري طلقة حظ أحداثًا مثيرة حيث أنها بدأت بهروب مصطفي خاطر الذي يجسد شخصية الموظف البسيط “عبد الصبور” وصديقه محمد أنور الذي يجسد شخصية “عباس”، من ظابط الشرطة محمد.

ثم تتعرض زوجة عبد الصبور “مصطفي خاطر”، سلوي التي تقوم بدورها الفنانة أيتن عامر للطرد من منزلها هي وشقيقات عبد الصبور، بسبب رهنها للمنزل من قبل لمساعدة زوجها عبد الصبور في أن يتم دفع مصاريف قضيته الاولي.

وتنتهي احداث المسلسل بخطف عبد الصبور “مصطفي خاطر”، وصديقه عباس “محمد أنور”، بواسطة جماعة مجهوله جديدة.

يستكمل المسلسل المصري طلقة حظ أحداثه التي تتسم بالطابع الاجتماعي الكوميدي في حلقات ثانية من العمل، وذلك بعد أن يوجد عبد الصبور “مصطفي خاطر” وصديقه عباس “محمد أنور” مع المسلحين بعد الهجوم علي سيارة الترحيلات التي كانوا بداخلها بعد الحكم عليهما بالحبس مع ايقاف التنفيذ في الحلقة الماضية.

مسلسل طلقة حظ هو من تأليف إيهاب بليبل، اخراج أحمد خالد أمين، انتاج شركة سينرجي، بطولة مصطفي خاطر، ايتن عامر، هبة مجدي، خالد انور، محمد انور، ميرنا نور الدين، ايمي سالم، رانيا شاهين، احمد ماهر، ياسر الطوبجي، انعام سالوسة، حسني شتا، محمود حافظ، محمود فارس، يتم عرض المسلسل علي قنوات الحياة، أيضًا علي قناة اون اي، و قنوات دي ام سي، ويتم عرض المسلسل علي قناة سي بي سي.

الحلقة الثالثة عشر من المسلسل المصري طلقة حظ للفنان مصطفي خاطر حيث بدأت الحلقة بذهاب الظابط محمد الذي يقوم بدوره الفنان “محمد جمعه” إلي مكتب نرمين التي تقوم بدورها الفنانة “ايمي سالم” حتي يبلغها بوجود أدلة جديدة تعيد فتح قضية عبد الصبور “مصطفي خاطر” الخاصة بجرائم القتل لسيدة ورجل.

ثم يحاول الفنان مصطفي خاطر “عبد الصبور”، مع صديقه عباس “محمد انور” سرقة سلسلة صاحبة البانسيون الذي يقيم فيه عباس “محمد انور” خلال فترة هروبه من الشرطة.

و اثناء هروبهم من البانسيون تأتي مجموعة من المسلحين وتقوم بخطف “عبد الصبور” مصطفي خاطر، “عباس” محمد انور، و معهم “نرمين”.

يجسد مصطفي خاطر خلال المسلسل شخصية عبد الصبور الموظف الحكومي البسيط الذي يرعي اسرته، ثم يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا علي عقب، وتتصاعد الصراعات في اطار كوميدي مختلف.

وأتي هذا بعد ان قام عبد الصبور “مصطفي خاطر” جثة مجهوله، ثم قام بالتوجه إلي منزله حتي يجد زوجته وشقيقاته يقمن العزاء داخل الشقه، ليقوم بصدم زوجته سلوي “ايتن عامر” عندما تشاهده، لظنها انه قد مات عندما تأخر عن الحضور إلي المنزل.

ومحاولة عبد الصبور “مصطفي خاطر” مع صديقه عباس “محمد انور” التخلص من الجثة التي قد ظهرت لها فجأة في داخل السيارة، مما يدفع الاول الي الشعور بالرعب والتوتر من تنفيذ حكم الاعدام عليه.

واصابة عبد الصبور “مصطفي خاطر” بالهلع والفزع لمحاولته التخلص من الجثة حتي يذهب إلي صديقه عباس في الملهي الليلي الذي يؤدي دوره الفنان محمد انور لمساعدته، وايجاد حل في المشكلة التي ورط نفسه فيها، والبحث عن حل للتخلص من جثة فتاة الليل التي كانت بصحبته.

يمكنك أيضا قراءة