فيديو وصور جنازة ناقد شرطة المشاهير راغد قيس

فيديو وصور جنازة ناقد شرطة المشاهير راغد قيس

وفاة راغد قيس حيث تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع لفيديو من وفاة راغد قيس صاحب صفحة شرطة المشاهير التي خرجت اليوم من بلدته في كفر حيم بمنطقة الشوف في لبنان، وأعلن المكتب الإعلامي لوزير الصحة عند عدم علمه بمرض الناقد راغد وأنه سيفتح التحقيق في وفاته حتى يتضح له السبب وراء ذلك.

راغد قيس

وفاة راغد قيس صاحب شرطة المشاهير 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر وفاة الصحفي اللبناني راغد قيس وهو صاحب صفحة شرطة المشاهير حيث تهتم هذه الصفحة بنجوم الفن وتتناولها بشكل ساخر في بعض الأحيان.
كان هذا الخبر صادمًا إلى درجة كبيرة على عدد غير قليل من متابعيه ومتابعي الصفحة حيث أعربوا عن حزنهم الشديد لوفاته المفاجئة وقاموا بتوديعه بالكلمات المؤثرة، وأكد البعض أنه قد أصيب بوعكة صحية قبل وفاته بأسبوع وكانت السبب في وفاته بسبب سكته قلبية.

جدير بالذكر أن وفاة راغد قيس أتى بعد فترة قليلة من وفاة صديقته الفنانة الساخرة أمل حمادة وكان خبر وفاتها صدمة للجمهور أيضًا.
فقد نجحوا إلى درجة كبيرة في جذب انتباه جمهور عريض لهم من خلال صفحة شرطة المشاهير حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون متابع.

وشيعت جنازة الناقد اللبناني من بلدته كفرحيم في منطقة الشوف بلبنان في حضور عدد كبير من أسرته وأصدقائه الذين ودعوه إلى مثواه الأخير بالصراخ عليه، وأعرب عدد كبير من نجوم الفن عن صدمتهم الشديدة جراء هذا الخبر وقاموا بنعيه على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وكانت من بينهم الفنانة إليسا، أصاله، ماجي بوغصن.

وكان من أكثر المواقف انتشارًا للصحفي راغد عندما انتفقد الفنانة دنيا بطمة بعد أن ظهرت في إحدى جلسات التصوير وكانت ترتدي قفطان مغربي ذو اللون الأحمر وشبهها حينها بالسجادة الحمراء، وبالطبع هذا جعلها ترد عليه بهجوم حاد.

صفحة شرطة المشاهير بعد وفاة صاحبها

بشكل مفاجئ قام متابعو حساب شرطة المشاهير بنشر حساب آخر على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام يحمل نفس الاسم بعد ساعات قليلة من وفاته، حيث أعلن الناشرون أنه ليس حساب يحاول تقليد الصفحة الشهيرة بل أنه سيستمر على ذات النهج في انتفاد نجوم الفن بشكل ساخر أو لاذع.
وقام حساب الانستقرام بنشر بعض من صور راغد قيس ومقاطع من البرامج التي تناولت خبر وفاة الراحل راغد، هذا بالاضافة إلى بعض المشاهد من جنازته التي شيعت عصر اليوم الثلاثاء من مسقط رأسه في لبنان.

التحقيق في وفاة راغد قيس 

وعلى إثر وفاة راغد قيس أكد المكتب الإعلامي لوزير الصحة جميل جبق أنه لم يتلقى أي اتصال من أي شخص في قضية الشاب المتوفي، وكذلك مستشاريه أو اعضاء مكتبه وبالتالي هو لم يكن على علم بالخبر.
فقال :”بعد الاتصال مطولاً بالإعلامية التي قامت بحملة فيها جملة مغالطات جوهرية، تبين انها كانت تحاول الاتصال منذ نحو الشهر على رقم سابق للمستشار الاعلامي السابق لوزير الصحة السابق غسان حاصباني، وليس على رقم اي من المستشارين الحاليين، مع العلم ان رقم المستشار الاعلامي الحالي موجود لدى كل القنوات التلفزيونية وعدد كبير من الصحافيين”.
رغم الفترة الطويلة لمرض الشاب (45 يوماً)، لم يطرق احد باب مكتب الوزير ولا الوزارة للمساعدة، كما لم يبادر أحد إلى الاتصال على الخط الساخن 1214″.
ثم ختم كلامه أن الوزير جبق سيفتح تحقيق بالحادث وأسبابه لتوضيح جميع الأمور بعد جمع التقارير والإفادات ذات الصلة، بهدف اتخاذ الإجراء المناسب في حال ثبوت جرم تقصيري من أحد المديرين بالوزارة أو في المستشفيات.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 راغد قيس شرطة المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وفاة راغد قيس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة