تخطي حدود التنظيف مع نيوتروجينا ديتوكس للبشرة

تمضي نيوتروجينا بخطوات سبّاقة لإعادة تعريف البشرة النظيفة مع إطلاق منتجات “ديتوكس البشرة” (Skin Detox)؛ وهي مجموعة مبتكرة وجديدة بتركيبة منظفة ولطيفة على البشرة تستهدف إزالة 100% من السموم. ومع جيل جديد وفعّال من منتجات العناية بالبشرة، تمتاز مجموعة نيوتروجينا ديتوكس بتوليفة خاصة تضمن أن تكون البشرة نظيفة وناعمة ومتألقة، مع حمايتها والحفاظ على ترطيبها وحيويتها بشكل جميل. فإذا كنت تنتظرين اللحظة المناسبة لتتخطي #حدود_التنظيف، فقد حان الوقت الآن.

ففي ظل الأجواء الملوّثة هذه الأيام، تتعرض البشرة للشوائب كل يوم، ويمكن أن يساهم ذلك في تراكم الملوثات على البشرة وانسداد مساماتها، وجعلها تبدو مرهقة وباهتة. إلا أن اختيار المنتجات المُصممة خصيصاً للدفاع عن البشرة والتصدي للملوثات، يجعل من الممكن حقاً تنظيف البشرة من السموم التي قد تتراكم بسبب طبيعة الحياة اليومية. وللحصول على بشرة نقية وأكثر نظافة وإشراقاً كل يوم، عليك بتنظيف وحماية بشرتك مع منتجات نيوتروجينا ديتوكس. فمع المكونات الفعّالة والأساسية للبشرة مثل الطين وحمض الجليكوليك، تتحد المجموعة معاً لإزالة السموم المتراكمة كل يوم دون الإضرار بترطيب البشرة.

مجموعة نيوتروجينا ديتوكس للبشرة

يعد تنظيف وتقشير البشرة عملية ضرورية لا غنى عنها لحمايتها من العوامل البيئية الشديدة. فاليوم، لم تعد الآثار الضارة لتلوث الهواء مأساة سكان المدينة وحدهم؛ إذ أن 95% من سكان العالم يعيشون في أجواء ملوثة.

لا تكتفي بالتنظيف: استخدمي ماء مايسلر ثلاثي المفعول من مجموعة نيوتروجينا ديتوكس للبشرة

يزيل ماء مايسلر المنظف ثلاثي المفعول حتى الماكياج المقاوم للماء، في حين يعمل على تنقية البشرة وجعلها ناعمة. إنه لطيف ومناسب لجميع أنواع البشرة.

لا تكتفي بالتنظيف: استخدمي غسول وقناع الطين لتنقية البشرة من مجموعة نيوتروجينا ديتوكس للبشرة

تمتاز تركيبة الطين المنظّفة بأنها غنية بحمض الجليكوليك، مع مواد مقشّرة صغيرة لتنقية المسامات تعمل على إزالة الشوائب دون الإضرار بالبشرة. يمكن استخدامه يومياً كغسول، أو لثلاث مرات في الأسبوع كقناع لتنظيف أعمق. وتصبح البشرة حينها نقية ومتألقة بشكل طبيعي.

 

لا تكتفي بالتنظيف: استخدمي المقشّر المرطّب من مجموعة نيوتروجينا ديتوكس للبشرة

بتركيبة ترتكز على حمض الجليكوليك، يتغلغل هذا المقشر عميقاً في المسام لتلميع البشرة وجعلها حيوية ونضرة. ولأنه لطيف ومناسب لجميع أنواع البشرة، يمكن استخدامه لثلاث مرات في الأسبوع.

يمكنك أيضا قراءة