تعرف على برج شريك حياتك المثالي طبقا لعلم الأبراج

تعرف على برج شريك حياتك المثالي طبقا لعلم الأبراج
تعرف على برج شريك حياتك المثالي طبقا لعلم الأبراج

هل سبق وأن شعرت براحة كبيرة وانجذاب غير عادي لشخص ما وخلال دقائق معدودة من مقابلتك لذلك الشخص بالرغم من أنك عادة ما تستغرق وقت لا بأس به في تقبل الآخرين في دائرة معارفك الشخصية؟ إذا سبق وأن اختبرت هذه المشاعر غير المألوفة ولا تعرف سبب لذلك، فعلم الأبراج قد يحمل الإجابة التي تبحث عنها، فقد يكون ذلك الشعور غير المألوف بالسعادة الغامرة والانجذاب السريع لشخص ما راجعا لحقيقة أن برجك يتوافق بشكل مذهل مع برج ذلك الشخص، ولمعرفة المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الشأن، تعالوا معنا لنتعرف على أكثر الأبراج انجذابا وتوافقا طبقا لعلم الأبراج:

برج الحمل:

مواليد برج الحمل يمكنهم أن يقعوا في حب مواليد برج السرطان لدرجة الجنون بالرغم من الاختلاف الكبير من حيث الطباع والشخصية بين مواليد البرجين إلا أن طبيعة مواليد برج السرطان اللطيفة والحساسة تزيد من جاذبية مواليد برج السرطان بالنسبة لمواليد برج الحمل.

برج الثور:

مواليد برج الثور غالبا ما يشعرون بانجذاب غير عادي لمواليد برج الأسد خلال لحظات قليلة من لقائهم الأول، وغالبا ما يزداد ذلك الشعور بالانجذاب والإعجاب الشديدين بعدما يبدأ مواليد برج الثور في التعرف أكثر على الطبيعية الصريحة والجريئة والواثقة التي تميز مواليد برج الأسد.

برج الجوزاء:

بالنسبة لمواليد برج الجوزاء لا يوجد من أهم أكثر جاذبية من مواليد برج الحوت، لذلك فإن الوقوع من الحب من النظرة الأولى، وملاحقة الآخر بالأعين أينما ذهب ليست بالأمر غير الشائع بين مواليد البرجين.

برج سرطان:

مواليد برج السرطان قد يجدون أيضا مواليد برج الحوت شركاء حياة مثالين، وهم ينجذبون بشدة لطبيعة مواليد برج الحوت المحبة للمرح، ربما ما يقال عن أن الأضداد تتجاذب ليس مجرد أسطورة.

برج الأسد:

مواليد برج الأسد يعشقون مواليد برج العذراء بسبب ميل مواليد برج العذراء الطبيعي بأن يغدقوا على من حولهم الرعاية والاهتمام، وهي الصفة التي غالبا ما تكون شرط أساسي في شريك الحياة بالنسبة لمواليد برج الأسد.

برج العذراء:

مواليد برج العذراء يمكنهم أن يقعوا في حب مواليد برج الميزان بسهولة، وربما يكون أحد أهم أسباب انجذاب مواليد برج العذراء لمواليد برج الميزان هو الطبيعة العاطفية المشرقة التي تميز مواليد برج الميزان وتجعل حياة من حولهم وخاصة شركاء الحياة أكثر إشراق وسعادة.

برج الميزان:

الانجذاب الشديد بين مواليد برج الميزان ومواليد برج الجدي يعد مثال حي آخر على صحة مقولة إن الأضداد تتجاذب، فعلى الرغم من أن طبيعة كل منهما هي بمثابة الصورة المعاكسة للآخر إلا أن هناك انجذاب حقيقي بينهما وكلاهما يعد شريك حياة مثالي للآخر.

برج العقرب:

مواليد برج الجوزاء والذين يتميزون بطبيعتهم المنفتحة المحبة للحياة ينجذبون كثيرا لطبيعة مواليد برج العقرب والتي تتسم بالتحفظ الشديد، ويمكن القول إن العاطفة القوية التي تميز الجوزاء يمكنها تجاوز دفاعات العقرب القوية وظاهره غير المبالي لتصل إلى أعماقه التي تحمل الكثير من المشاعر القوية التي قلما ما تصل إلى السطح.

القوس:

القوس ينجذب بشدة إلى طبيعة العقرب المتحفظة والتي يغلفها الغموض، وهما يجعلها لا تقاوم ومثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لمواليد برج القوس، ولاء العقرب أيضا هو أحد أهم المفاتيح للفوز بقلب القوس.

الجدي:

مواليد برج الجدي غالبا ما ينظرون إلى مواليد برج القوس على أنهم يتمتعون بسحر وجاذبية لا تصدق بطبيعتهم المنفتحة المحبة للحياة والتي تبث روح التفاؤل والبهجة فيمن حولها.

الدلو:

طبيعة الدلو المستقلة والمحبة للمرح دائما ما تنجح في جذب انتباه الثور والذي لا يمكنه مقاومة الدلو بالرغم من طبيعته العملية.

برج الحوت:

الحوت يحب في شخصية الحمل شخصيته القوية التي لا تقبل بأنصاف الحلول وعدم ترددها في التقدم للأمام وتولي المسئولية، وهو ما يجعل الحوت صاحب الشخصية الجافة نوعا ما يجد فيها شريك ورفيق حقيقي لحياته.

 

يمكنك أيضا قراءة