فيشي تطلق مجموعة ليفت أكتيف كولاجين الجديدة

 

 

تشتهر مختبرات فيشي بريادتها في مجال تطوير مستحضرات العناية بالبشرة والوجه بهدف إعطاء كل امرأة بشرة جميلة شبابية مشرقة، ومع الإضافة الجديدة لخط العناية بالوجه القوي من فيشي، تعد مجموعة ليفت أكتيف كولاجين بتقديم نتائج واضحة بعيدا عن التدخل الجراحي.

 

ويقول رينيه بارينج, المدير العام لقسم مستحضرات التجميل النشطة لدى لوريال “إن إطلاق ليفت أكتيف كولاجين الجديد في فئة العناية بالوجه من فيشي هو ابتكار هائل. فهو يوفر للمستخدم روتينًا غير جراحيا ، فعالية ١٠٠٪ بدون الحاجة الى وقت للشفاء ، لبشرة نضرة ومتألقة. وتعد هذه اللحظة حاسمة في عصر الحلول التجميلية, لتضع مختبرات فيشي في طليعة الابتكار.

 

تتكون مجموعة ليفت أكتيف كولاجين من مزيج من عناصر طبيعية نشطة تجدد من البشرة وتنشطها:

الببتيدات التي تحاكي إنتاج الكولاجين الطبيعي: يمثل الكولاجين ٨٠٪ من البروتين الموجود في بشرتنا. فهو يوفر للبشرة الصحة و الليونة والقوة. فبشرتنا قادرة بشكل طبيعي على إنتاج وتجديد الكولاجين, ومع ذلك ، بعد سن ٢٥، يتناقص إنتاج الكولاجين في الجلد مما يسبب ظهور علامات الشيخوخة، والخطوط الرفيعة والبشرة الباهتة.

حمض الهيالورونيك: هو السر وراء رطوبة البشرة ونضارتها, فهيكله المحدد يسمح للبشرة بالاحتفاظ برطوبتها والحفاظ عليها. يوجد ١٥جرام من حمض الهيالورونيك  بشكل طبيعي في الجسم. يتفكك ثلث كمية الحمض في الجسم بشكل يومي بينما يجدد الجلد جزء منه فقط. ويساعد الحمض أيضًا في التئام الندبات من خلال خصائصه المضادة للالتهابات لتزويد كل مستخدم ببشرة رطبة وناعمة ومظهر شبابي.

 

تشمل المجموعة الجديدة ثلاثة حلول لتعزيز صحة بشرتك من خلال حلول يومية وأسبوعية وعند الطلب مصممة خصيصًا لتجديد وصقل ملمس البشرة ومظهرها وشعورها.

كريم ليفت أكتيف كولاجين سبيشيليست، يطبق يوميًا حيث ثبت أنه يزيد تدريجياً من ثبات الجلد ونضارتها. المكونات النشطة هي:

 

  • الببتيدات الجلدية الموجودة بشكل طبيعي في الجسم والتي تتمثل أدوارها في تحفيز الجلد وتشجيع إنتاج الكولاجين
  • ثبت أن فيتامين جيكافح تصبغ الجلد ، والذي يمكن أن يحدث بسبب الشيخوخة ، وأضرار أشعة الشمس وجفاف الجلد بينما يعمل على تفتيح البشرة لتوهج صحي
  • المياه المعدنية مياه فيشي الغنية بالمعادنهي مياه معززة بـ١٥معدن، محضرة برعاية لقدرتها على استعادة صحة الجلد والحفاظ عليه

 

ماسك ليفت أكتيف مزود بحمض الهيالورونيك الذي يتم تطبيقه من١ الى٣ مرات اسبوعياً ، هو علاج سريع للجلد ويمكن رؤية النتائج في ٥ دقائق ، للمساعدة على تعافي البشرة من التعب وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وحتى التصبغات التي تصيب البشرة. يحتوي ماسكليفت أكتيفالمزود بحمض الهيالورونيكعلى:

  • تركيز معين من حمض الهيالورونيك الذي يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة ويزيد من مرونتها
  • مستخلص الصبار الأزرقالذي يشجع البشرة على إنتاج حمض الهيالورونيك للحفاظ على الجلد
  • يساعد مستخلص عرق السوس أيضًا على الحفاظ على رطوبة البشرة من خلال تثبيت حمض الهيالورونيك
  • المياه المعدنية مياه فيشي الغنية بالمعادن التي تقوي الدفاعات الطبيعية للبشرة للحفاظ على مظهر البشرة الشاب والنضر

 

يستخدم قناع العينينليفت أكتيف المزود بحمض الهيالورونيك في المساء ، ويتمتع بتقنية حاصلة على براءة اختراع مكونة من ١٦٠ قمع دقيق من حمض الهيالورونيك النقي الذي يخترق الجلد تحت العينين ويعيد تركيبه ليضفي مظهرًا نضرا ومشرقًا حتى بعد أيام طويلة من التعب وقلة النوم.

 

تلتزم فيشي بتطوير حلول مبتكرة باستمرار لتعد النساء في كل مكان ببشرة شبابية جميلة تزودهم بالثقة.

 

يمكنك أيضا قراءة